الأربعاء - 24 يوليو 2024
الأربعاء - 24 يوليو 2024

الكشف عن حقيقة الخلاف بين ماني وصلاح

اعتقد كثيرون أن ليفربول سيتأثر بالمشكلة التي حدثت بين الثنائي الهجومي في الفريق ساديو ماني ومحمد صلاح، وذلك عندما انفجر النجم السنغالي غاضباً عند استبداله من قبل المدرب يورغن كلوب بسبب عدم نيله المساندة اللازمة من قبل رفيقه في الخط الهجومي للفريق محمد صلاح.

من جانبه قرر صلاح إنهاء التوتر في ليفربول بوضع فيديو عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي أكد من خلاله نهاية الخلاف مع ساديو ماني.

ماني: أنا وصلاح أصدقاء


أكد ماني في تصريحات صحافية أن العلاقة بينه وبين صلاح هي علاقة صداقة لا تشوبها أي خلافات وصرح اللاعب السنغالي: "تلك الأمور قد تحدث في كرة القدم، كنت محبطاً بعض الشيء بسبب رغبتي في تسجيل المزيد من الأهداف".


وأضاف: "بالنظر إلى انتصارات مانشستر سيتي، لقد فاز بثمانية أهداف في إحدى المباريات، من المهم أن نسجل أكثر. لكن صلاح لم يرني وكنت محبطاً من ذلك".

وأكمل ماني: "صلاح صديق مقرب حقاً.. لقد نسيت ما حدث، وألقيته خلف ظهري".

فابينيو يوضح الحقيقة

تحدث فابينيو نجم وسط ليفربول المتواجد في معسكر المنتخب البرازيلي عن الخلاف بين صلاح وماني مؤكداً نهاية التوتر وأن العلاقة بين الثنائي جيدة للغاية.

وقال لاعب موناكو وريال مدريد السابق: "هما يتحدثان معاً بشكل طبيعي، العلاقة بينهما جيدة".

وأكمل اللاعب البرازيلي: "في وقت لقاء بيرنلي كانت الأجواء ساخنة بعض الشيء، ولكنها ليست أول أو آخر مرة تحدث فيها واقعة مماثلة بين لاعبين من نفس الفريق".

ويتصدر ساديو ماني هدافي ليفربول في البريميرليغ هذا الموسم برصيد 5 أهداف متفوقاً على محمد صلاح الذي سجل 4 أهداف.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة من خلال تحقيق 8 انتصارات في 8 مباريات وبفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف الذي خسر مباراتين أمام نوريتش سيتي وولفرهامبتون وتعادل على ملعبه أمام توتنهام.