الأربعاء - 16 يونيو 2021
الأربعاء - 16 يونيو 2021
No Image Info

زيدان يفاضل بين كورتوا وأريولا

رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان التخلي عن حارسه الأول البلجيكي تيبو كورتوا رغم ظهوره بشكل متواضع في مواجهة كلوب بروج البلجيكي في دوري الأبطال الأوروبي.

وكان كورتوا ارتكب هفوة كبيرة ساهمت في فشل ريال مدريد في تحقيق الفوز في ثاني جولات دور المجموعات من دوري الأبطال الأوروبي لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

وعانى كورتوا من الإصابة مما أدى لدفع زيدان بحارسه الفرنسي ألفونسو أريولا والذي شارك بصفة أساسية في الفوز 4-2 أمام غرناطة على ملعب سانتياغو بيرنابيو بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكن أريولا ظهر هو الآخر بمستوى سيئ وارتكب خطأ كبيراً منح غرناطة ركلة جزاء سجل من خلالها الضيف الهدف الأول.


وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، إن زيدان لن يغير خطته بالنسبة لحراسة المرمى وذلك لثقته في قدرات الحارس البلجيكي كورتوا حيث ينوي منحه فرصة اللعب في التشكيلة الأساسية في المباريات المقبلة والتي أبرزها الكلاسيكو ضد برشلونة.

وينتظر أن يعود كورتوا من جديد لحراسة عرين ريال مدريد في المواجهة ضد ريال مايوركا يوم السبت المقبل في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني وذلك عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

وكان كورتوا أكد من خلال تصريحات صحافية أن زيدان يثق في قدراته وأنه الحارس رقم "1" للفريق الأبيض الإسباني.

يذكر أن ريال مدريد تعاقد مع كورتوا في صيف 2018 مقابل 38 مليون يورو قادما من تشيلسي بينما انضم ألفونسو أريولا لريال مدريد هذا الصيف قادما من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة ضمن صفقة انتقال الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس للنادي الباريسي.

وينوي ريال مدريد إعادة حارسه الأوكراني الشاب آندري لونين المعار لصفوف بلد الوليد وذلك بنهاية الموسم الحالي من أجل منافسة كورتوا على حراسة مرمى الفريق الأبيض العاصمي.

وربطت تقارير صحافية إسبانية ريال مدريد بإمكانية التفكير في التعاقد مع حارس مرمى بنهاية الموسم الحالي مع ظهور خيار الحارس السلوفيني يان أوبلاك لاعب أتلتيكو مدريد والذي تبلغ قيمة كسر عقده 120 مليون يورو.
#بلا_حدود