الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021

جيرارد: ليفربول يمكنه الفوز على أي منافس

أكد قائد ليفربول السابق ستيفن جيرارد أن فريق المدرب الألماني يورغن كلوب بطل أوروبا في الموسم الماضي أصبح هو المرشح الأبرز في حال تواجه مع أي فريق منافس آخر.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة من خلال تحقيق الفوز في ثماني مباريات من دون التعثر بالتعادل أو الهزيمة.

وشارك جيرارد في لقاء جمع بين أساطير ليفربول ورينجرز وقال اللاعب الإنجليزي الدولي السابق عقب اللقاء "أنا سعيد جداً لكون ليفربول في قمة مستواه، الفريق هذا الموسم يقدم كرة رائعة جداً".


وأكمل قائد فريق ملعب أنفيلد السابق في حديثه لشبكة ليفربول إيكو "يورغن كلوب في آخر موسمين نجح في نقل أسلوبه للاعبين بشكل رائع، الجميع في النادي أصبح يعرف ما هي فلسفة المدرب ويثق في ما يقوم به، مشجعو النادي يشعرون بالمتعة كلما تابعوا الفريق في المباريات الماضية".

وأضاف جيرارد: "ليفربول أصبح يلعب دائماً من أجل تحقيق الفوز في المباريات، يمكننا تحقيق الفوز أمام أي منافس، بغض النظر عن الفريق المنافس فإننا نثق في فوز ليفربول، سواء كان ذلك في الدوري الإنجليزي أو دوري الأبطال الأوروبي أرشح ليفربول دائماً للفوز بأي لقاء".

وتابع حديثه: "في الوقت الحالي هناك ثلاثي هجومي رائع جداً (صلاح وماني وفيرمينو), هناك كذلك في الدفاع الرائع فان دايك ومن خلفه حارس عظيم مثل أليسون بيكر والعديد من النجوم الرائعين الآخرين".

وختم جيرارد تصريحاته "أنا واحد من عشاق نادي ليفربول في الوقت الحالي، متأكد من أن كلوب كذلك الآن مشجع لليفربول وهدفه مثلنا تحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة والمنافسة من أجل تحقيق كل الألقاب".

ويبتعد ليفربول بفارق ثماني نقاط عن الوصيف وحامل اللقب مانشستر سيتي الذي يمتلك 16 نقطة عقب الخسارة في مباراتين أمام نوريتش سيتي وولفرهامبتون والتعادل على ملعبه أمام توتنهام.
#بلا_حدود