الجمعة - 19 يوليو 2024
الجمعة - 19 يوليو 2024

صراع ناري بين برشلونة وريال مدريد على 4 نجوم

يبدو أن الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة لن يقتصر على مواجهة كامب نو في الكلاسيكو 26 أكتوبر الجاري في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، حيث اشتعل الصراع مبكراً بين الناديان من أجل تعزيز صفوفها بلاعبين جدد.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" يدخل ريال مدريد في سباق مع برشلونة لضم 4 أسماء لامعة في ميركاتو الانتقالات الصيفي المقبل.

1 ـ فابيان رويز:


فابيان رويز لاعب وسط نابولي والمنتخب الإسباني يلقب بسيرجيو بوسكيتس الجديد في الوقت الحالي وهو ما دفع برشلونة لإرسال إيريك أبيدال من أجل متابعة اللاعب عن قرب في الفترة الماضية.


وأبدى كشافو ريال مدريد إعجابهم الشديد بقدرات اللاعب الذي كان متوفراً بقيمة 35 مليون يورو عندما كان في صفوف ريال بيتيس بينما سعر اللاعب في الوقت الحالي لن يقل عن 80 مليون يورو.

ويسعى نادي نابولي للحفاظ على اللاعب الذي يعد عنصراً مهماً للمدرب كارلو أنشيلوتي حيث يأمل النادي بتمديد تعاقده مع زيادة قيمة كسر العقد لتصل إلى 120 مليون يورو.

2 ـ كاي هافيرتز:

لاعب باير ليفركوزن يصنف كأبرز موهبة في ألمانيا في الوقت الحالي مما دفع ناديه ليحدد 100 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب الشاب.

النجم الدولي الألماني 20 عاماً أكد أنه يريد الحديث مع يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا عن رأيه في تحديد مستقبله في الفترة المقبلة في ظل اهتمام كبار الأندية الأوروبية الكبرى بالحصول على خدماته.

ويمتد عقد اللاعب الشاب مع ناديه الألماني حتى يونيو 2022.

3 ـ إدواردو كامافينجا:

إمكانيات جسمانية هائلة يتمتع بها اللاعب الكونغولي الأصل لاعب نادي رين الذي يبلغ من العمر 16 عاماً فقط ويجيد اللعب في مركز الوسط الدفاعي.

ولعب كامافينجا 12 لقاء بقميص رين في مختلف المسابقات بالموسم الحالي ولديه عقد يمتد حتى يونيو 2022 وتشير التقارير لرفضه فكرة الرحيل لصفوف أولمبيك مارسيليا في الصيف الماضي رغم وصول عرض بقيمة 40 مليون يورو.

ويعد اللاعب هدفاً مهماً للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتعزيز وسط الفريق لكن أبيدال هو الآخر يحلم بنقله لصفوف برشلونة.

4 ـ كيليان مبابي:

الحلم الأكبر لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد رغم التقارير التي تشير إلى أن سعره لن يقل عن 300 مليون يورو.

يتوقع النقاد للاعب الفرنسي أن يصبح أفضل لاعب في العالم في السنوات القليلة المقبلة وهو ما يدفع كبار أندية أوروبا ومن بينهم برشلونة للتفكير في الحصول على خدماته.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022 حيث يأمل كبار أوروبا في العمل من أجل ضمه في صيف 2021 قبل عام فقط من نهاية عقده مع فريق ملعب بارك دي برينس.

صراع ناري بين برشلونة وريال مدريد لضم 4 نجوم

علاء علي

يبدو أن الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة لن يقتصر على مواجهة كامب نو في الكلاسيكو يوم 26 أكتوبر المقبل في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني حيث اشتعل الصراع مبكرا بين الناديان من أجل تعزيز صفوف الفريق.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" يدخل ريال مدريد في سباق مع برشلونة لضم 4 أسماء لامعة في ميركاتو الانتقالات الصيفي المقبل.

فابيان رويز:

لاعب وسط نابولي والمنتخب الإسباني يلقب بسيرجيو بوسكيتس الجديد في الوقت الحالي وهو ما دفع برشلونة لارسال ايريك أبيدال من أجل متابعة اللاعب عن قرب في الفترة الماضية.

وأبدى كشافي ريال مدريد اعجابهم الشديد بقدرات اللاعب الذي كان متوفرا بقيمة 35 مليون يورو عندما كان في صفوف ريال بيتيس بينما سعر اللاعب في الوقت الحالي لن يقل عن 80 مليون يورو.

ويسعى نادي نابولي للحفاظ على اللاعب الذي يعد عنصر هام للمدرب كارلو أنشيلوتي حيث يأمل النادي بتمديد تعاقده مع زيادة قيمة كسر العقد لتصل إلى 120 مليون يورو.

كاي هافيرتز:

لاعب باير ليفركوزن يصنف كأبرز موهبة في ألمانيا في الوقت الحالي مما دفع ناديه ليحدد 100 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب الشاب.

النجم الدولي الألماني 20 عاما أكد انه يريد الحديث مع يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا عن رأيه في تحديد مستقبله في الفترة المقبلة في ظل اهتمام كبار الأندية الأوروبية الكبرى بالحصول على خدماته.

ويمتد عقد اللاعب الشاب مع ناديه الألماني حتى يونيه 2022.

إدواردو كامافينجا

امكانيات جسمانية هائلة يتمتع بها اللاعب الكونغولي الأصل لاعب نادي رين الذي يبلغ من العمر 16 عاما فقط ويجيد اللعب في مركز الوسط الدفاعي.

ولعب كامافينجا 12 لقاء بقميص رين في مختلف المسابقات بالموسم الحالي ولديه عقد يمتد حتى يونيه 2022 وتشير التقارير لرفضه لفكرة الرحيل لصفوف أولمبيك مارسيليا في الصيف الماضي رغم وصول عرض بقيمة 40 مليون يورو.

ويعد اللاعب هدف هام للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتعزيز وسط الفريق لكن أبيدال هو الآخر يحلم بنقله لصفوف برشلونة.

كيليان مبابي:

الحلم الأكبر لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد رغم التقارير التي تشير أن سعره لن يقل عن 300 مليون يورو.

اللاعب الفرنسي يتوقع له النقاد أن يصبح أفضل لاعب في العالم في السنوات القليلة المقبلة وهو ما يدفع كبار أندية أوروبا ومن بينهم برشلونة للتفكير في الحصول على خدماته.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيه 2022 حيث يأمل كبار أوروبا في العمل من أجل ضمه في صيف 2021 قبل عام فقط من نهاية عقده مع فريق ملعب بارك دي برينس.