الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021

لوف واثق من تأهل المانشافت ليورو 2020

يواصل المنتخب الألماني لكرة القدم التقدم بالفعل نحو التأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، لكن لا شك في أن المدير الفني يواخيم لوف لا يزال مطالباً بالكثير من العمل لتحويل هذا الجيل من اللاعبين إلى فريق قادر على المنافسة على الألقاب.

وواجه المنتخب الألماني الكثير من الظروف الصعبة خلال الفترة الأخيرة من بينها حالات الإصابات والوعكات الصحية بين العديد من لاعبيه، لكنه نجح في التحدي تحت قيادة لوف وتقدم خطوة جديدة نحو نهائيات يورو 2020.

وتغلب المنتخب الألماني على مضيفه منتخب إستونيا 3 ـ صفر أمس الأحد ضمن منافسات المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة ليورو 2020، وذلك بعد أيام قليلة من تعادله مع المنتخب الأرجنتيني 2 ـ 2 في مباراة ودية.


وارتفع رصيد المنتخب الألماني إلى 15 نقطة في المركز الثاني، بفارق المواجهات المباشرة خلف المنتخب الهولندي المتصدر، وبفارق 3 نقاط أمام منتخب أيرلندا الشمالية، صاحب المركز الثالث، وذلك قبل جولتين على نهاية التصفيات.

ويستضيف المنتخب الألماني منتخب بيلاروسيا ثم يستضيف منتخب أيرلندا الشمالية في 16 و19 نوفمبر، على الترتيب، بينما يحل المنتخب الهولندي ضيفاً على أيرلندا الشمالية ثم يستضيف منتخب إستونيا.

وقال لوف قبيل رحيل المنتخب الألماني من تالين اليوم الاثنين "الموقف لم يتغير. نرغب في الفوز بآخر مباراتين وسنفعل. وسنتأهل إلى نهائيات البطولة الأوروبية."

وقال لوف في حديثه عن المشكلات العديدة التي واجهت المنتخب في الفترة الأخيرة "كان أسبوعاً صعباً لأن استبعاد العناصر كان متكرراً. وكان علينا إيجاد الحلول ولم نقض أوقاتاً طويلة في التدريبات."

وافتقد لوف جهود أكثر من 12 لاعباً في مواجهة الأرجنتين من بينهم توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، كما عاند الحظ نيكلاس شتارك بشكل كبير.
#بلا_حدود