الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
No Image Info

مدرب السيتي السابق يطالب فودين بالرحيل

طالب مدرب فريق مانشستر سيتي السابق ستيوارت بيرس اللاعب الشاب "فيل فودين" بالرحيل عن ملعب الاتحاد رغم تصريحات المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي أكد من خلالها رفضه لفكرة التخلي عن خدمات اللاعب.

وكان غوارديولا قال في مؤتمر صحافي " لم نمنح فودين عقداً جديداً عن طريق الصدفة، هو اللاعب الوحيد الذي لا يمكن بيعه تحت أي ظرف من الظروف، أكرر اللاعب الوحيد، ليس حتى مقابل 500 مليون يورو".

وأكد غوارديولا "بالنسبة لي لن يذهب إلى أي مكان آخر، فيل هو مانشستر سيتي، لن نتعاقد مع أي لاعب آخر لهذا المركز، عندما يرحل ديفيد سيلفا نعرف بالضبط من هو ساحرنا الجديد".


بيرس يوجه النصيحة لفودين

عكس تصريحات بيب غوارديولا قال بيرس إن اللاعب الشاب يعاني من قلة المشاركة وعليه التفكير في مستقبله، "في يناير المقبل يجب أن يفكر فودين في مستقبله كلاعب كرة قدم، المشاركة في المباريات أمر مهم جداً بالنسبة للاعب في هذا العمر".

وأوضح أن فودين وصل إلى مرحلة يحتاج من خلالها المشاركة بشكل مستمر لتطوير مستواه فنياً وبدنياً، وربما عليه الانتقال على سبيل الإعارة لفريق آخر لنهاية الموسم، لأن ذلك يؤدي للكثير من الإيجابيات للاعب.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً مع مانشستر سيتي في يونيو 2024 وهو ما يمنح السيتي الكثير من الهدوء بشأن تحديد مصير اللاعب.

ولعب فودين 40 مباراة، وسجل 8 أهداف وصنع 3 أخرى مع الفريق الأول لمانشستر سيتي.

وخاض فودين 10 دقائق فقط مع مانشستر سيتي بالدوري هذا الموسم في الفوز بخماسية نظيفة أمام ويستهام يونايتد.

ويتواجد مانشستر سيتي في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة بفارق 8 نقاط عن المتصدر ليفربول عقب 8 جولات من عمر المسابقة في الموسم الجاري.

#بلا_حدود