الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021
No Image Info

برشلونة يقتنع: عودة نيمار خطيئة كبرى

يبدو أن برشلونة الإسباني بات مقتنعاً بأن التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا خطيئة كبرى، بعدما استهلك اللاعب الموسم الماضي والحالي، في الاستشفاء من الإصابات والمشاركة في حملات إعلانية وجني الملايين، ناهيك عن تصرفاته اللامسؤولة تجاه الحكام ولاعبي الخصوم وخارج المستطيل.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الثلاثاء، فإن باب برشلونة أغلق أمام نيمار للعب مرة أخرى في الكامب نو، بسبب سلسلة الإصابات المتكررة للاعب، آخرها ضد نيجيريا الأحد الماضي في مباراة ودية.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك شكوك حول التزام برشلونة بالتوقيع مع نيمار الصيف المقبل، لكون الصفقة من وجهة نظر النادي الكتالوني سوف تعيق تطور أنسو فاتي، لذلك يفضل البارسا استثمار المبلغ الضخم في شراء مهاجم صريح.


واوضحت الصحيفة أن برشلونة حاول استعادة نيمار الصيف الماضي بسبب رغبة الطاقم الفني، لكن هذا الأخير لديه حسابات أخرى الآن، تتمثل في ضرورة سد بعض المراكز الشاغرة والتي بحاجة لتدعيم مثل الدفاع والهجوم.

وما يعزز من هذه التكهنات العلاقة غير الجيدة أخيراً بين نيمار وبرشلونة، بعدما رفض الدولي البرازيلي التنازل عن القضية التي رفعها ضد النادي الكتالوني، للحصول على مكافأة تجديد عقده الأخير مع البلاوغرانا بشكل كامل.
#بلا_حدود