الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
No Image Info

أستراليا تقسو على تايوان بسباعية في التصفيات المشتركة

لقن المنتخب الأسترالي لكرة القدم، مضيفه منتخب تايوان درساً في فنون كرة القدم وتغلب عليه 7 ـ 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وسجل أهداف المنتخب الأسترالي آدم تاجرات (هدفين) في الدقيقتين 12 و19 وجاكسون إيرفين (هدفين) في الدقيقتين 34 و36 وهاري سوتار (هدفين) في الدقيقتين 73 و88 وجيمي ماكلارين في الدقيقة 84، فيما سجل هدف تايوان تشين ييوي في الدقيقة 21.

ورفع المنتخب الأسترالي رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب، بفارق خمس نقاط عن ملاحقيه المنتخبين الكويتي والأردني، فيما ظل منتخب تايوان بلا نقاط في قاع الترتيب.


وفي مباراة ثانية فاز منتخب أوزبكستان لكرة القدم على مضيفه منتخب سنغافورة 3 ـ 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة.


وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1ـ1 بين المنتخبين حيث تقدم المنتخب الأوزبكي بهدف سجله عادل أحمدوف في الدقيقة 15 وتعادل إحسان فاندي أحمد لمنتخب سنغافورة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل المنتخب الأوزبكي هدفين عن طريق إلدور شومورودوف في الدقيقتين 51 والأخيرة من المباراة.

ورفع المنتخب الأوزبكي رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب، مؤقتاً، وتوقف رصيد منتخب سنغافورة عند أربع نقاط في المركز الثالث.

تغلب منتخب فيتنام على مضيفه منتخب إندونيسيا 3 ـ 1 اليوم الثلاثاء في بالي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة.


وسجل دو دوي مانه وكوي نجوك هاي (ضربة جزاء) ونجوين تين لينه أهداف فيتنام في الدقائق 26 و55 و61 وتكفل عرفان باتشديم بتسجيل هدف إندونيسيا الوحيد في الدقيقة 84.

ويتصدر منتخب تايلاند ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام فيتنام، مقابل ست نقاط للإمارات وثلاث نقاط لماليزيا وظلت إندونيسيا بلا رصيد من النقاط.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثماني، إلى جانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني إلى نهائيات كأس آسيا 2023 والدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022.
انفرد المنتخب الياباني لكرة القدم بصدارة المجموعة السادسة، بتغلبه على مضيفه منتخب طاجيكستان 3 ـ صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من التصفيات.


وسجل أهداف المنتخب الياباني تاكومي مينامينو ويوتو ناجاتومو وتاكوما أسانو في الدقائق 53 و56 و82 على الترتيب.

ورفع المنتخب الياباني رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب، بفارق ثلاث نقاط أمام منتخب قيرغيزستان، صاحب المركز الثاني، ومنتخب طاجيكستان، صاحب المركز الثالث.

#بلا_حدود