الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021
No Image Info

رئيس الاتحاد الإسباني: مصير الكلاسيكو سيحسم خلال ساعات

أكد لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس أن لجنة المسابقات بالاتحاد ستحسم خلال ساعات موقف مباراة القمة "الكلاسيكو" بين برشلونة وريال مدريد والمقررة في 26 أكتوبر الجاري.

وأوضح روبياليس "إنها مسألة كروية، ويجب أن تحسمها جهة كروية".

وأشار روبياليس أيضاً إلى معارضته فكرة إقامة مباراة فياريال وأتلتيكو مدريد بالولايات المتحدة في ديسمبر المقبل.


وقال روبياليس، بعد حضوره حدثاً في مدريد لدعم مكافحة سرطان الثدي "رأيي ليس له علاقة بالقرار. أهم شيء أن لدينا جهة ستتعامل مع طلب رابطة الدوري الإسباني ورؤية الناديين المتنافسين. طلبنا من الناديين توضيح موقفيهما، ووصل ردهما. والآن، سنعمل اليوم على إيجاد حل".

وأوضح روبياليس أنه "مسألة كروية" على أي حال. وقال "يجب أن يكون القرار في هذه المسألة لجهة كروية. الحكومة لم تطالبنا بأي شيء" في إشارة لما تردد عن رغبة الحكومة في تأجيل المباراة أو نقلها لمكان آخر.

وأشار إلى أنه لا يمكن لأشخاص أن يتخذوا هذا القرار لأن هناك مؤسسات مسؤولة عليها مناقشة مثل هذه الأمور واتخاذ القرارات بشأنها.

ولدى سؤاله عن الطلب الذي تقدمت به رابطة الدوري الإسباني بشأن إقامة مباراة فياريال وأتلتيكو مدريد في مدينة ميامي الأمريكية في السادس من ديسمبر المقبل، أجاب روبياليس بأنه من الممكن العودة سنة إلى الوراء لتكون نفس التصريحات في إشارة لرفضه القاطع لإقامة مباراة برشلونة مع جيرونا في الموسم الماضي خارج إسبانيا.

وأوضح روبياليس أنه ما زال متمسكاً بوجهة نظره التي ترفض إقامة المباراة خارج إسبانيا.
#بلا_حدود