الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
No Image Info

تصريحات جديدة مثيرة للجدل لإبراهيموفيتش

أعرب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن أسفه من الحالة الصعبة التي يعيشها نادي إي سي ميلان الإيطالي، الذي يقبع في المركز الـ 13 من الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وسبق لإبرا (38 عاماً) أن ارتدى قميص الروسونيري ما بين عامي 2010 و2012 حقق خلالهما بطولتي الدوري الإيطالي وكأس السوبر المحلي.

قال النجم السويدي في حوار مطول مع صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت "ميلان في كارثة، هناك الكثير من الكلام وقليل من الأفعال.. ليس هذا هو النادي الذي وقع الجميع في حبه في إيطاليا وفي العالم".


عودة إلى إيطاليا

وعن ذكرياته مع إنتر ميلان و ميلان، أوضح زلاتان "قالوا لي عندما ذهبت لإنتر ميلان، هذا هو العقد، وقع عليه وهيا بنا لنفوز، كانت الأمور عظيمة مع الإنتر، لكنني لم أشعر بالقوة مثلما شعرت بها في ميلان، لعبت بجانب العديد من اللاعبين الأبطال في المرحلة الأخيرة من مسيرتهم، كانت سنوات خاصة استعدت فيها نفسي بعد مشاكلي في برشلونة".

ولم يستبعد إبراهيموفيتش إمكانية عودته للدوري الإيطالي رغم بلوغه عامه الـ 38، كما تحدث عن عديد من المواضيع الأخرى وتطرق بشكل خاص لناديه السابق إنتر ميلان.

يوفنتوس مرشح للقب وإنتر يتطور

وأفاد إبرا عن المدرب أنتونيو كونتي الذي يقود إنتر للمنافسة على اللقب هذا الموسم "لا أعرفه على المستوى الشخصي ولكن الجميع يقولون لي إنه يقدم 500% من مجهوده الشخصي كل يوم، وأنا متشابه معه في هذا الشيء، فكلانا يؤمن بالتضحية والقتال في كرة القدم، يوفنتوس المرشح للفوز باللقب ولكن إنتر يتطور".

كما تطرق النجم المثير للجدل لعلاقته بالمدرب البرتغال جوزيه مورينيو، حيث قال "كان وسيظل دائماً الرجل الخاص -السبيشال وان-، مازلت أتواصل معه كان له تأثير كبير على مسيرتي المهنية وأتمنى أن يعود قريباً إلى التدريب، وأنا متأكد أنه سيعود فائزاً".
#بلا_حدود