الاثنين - 30 مارس 2020
الاثنين - 30 مارس 2020

خلاف بين زيدان ومهاجم ريال مدريد في إسطنبول

نجح ريال مدريد في تحقيق فوز مهم خارج الديار أمام غالاتا سراي مساء الثلاثاء في إسطنبول بالجولة الثالثة من المجموعة الأولى في دوري الأبطال الأوروبي.

وسجل توني كروس هدف الضيوف الوحيد في الشوط الأول مستغلاً تمريرة من البلجيكي إيدين هازارد.

وشهدت المباراة خلافاً بين زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ومهاجمه الصربي الدولي لوكا يوفيتش.


ووفقاً لكاميرات «موفيستار» فإن زيدان طالب اللاعب الصربي لوكا يوفيتش بالمشاركة بدلاً من البرازيلي الشاب رودريغو غوس في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

وأخبر زيدان اللاعب بالإسبانية بأن يلعب في الجناح الأيمن وهو نفس مركز رودريغو غوس لكن اللاعب الصربي لم يفهم تعليمات زيدان ليقرر الحديث معه بالفرنسية، بينما لم يفهم رودريغو ليتحدث زيدان للاعب بشكل غاضب "هاجم فقط هاجم، هذا كل شيء".

ويذكر أن يوفيتش لا يجيد الحديث بأي من اللغات الإسبانية، والإنجليزية والفرنسية، بينما يتحدث الألمانية بطلاقة.

ويعيش اللاعب الصربي أوقات صعبة في ريال مدريد بموسمه الأول، حيث انضم للنادي مقابل 60 مليون يورو قادماً من إينتراخت فرانكفورت الألماني عقب منافسة مع برشلونة الذي كان يرغب في الحصول على خدماته وقام بمراقبته لفترات طويلة.

ولعب يوفيتش 21 عاماً بقميص ريال مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم في 7 مباريات، حيث شارك في 3 كأساسي و4 كبديل بواقع 264 دقيقة ولم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف ولعب مباراتين كبديل في دوري الأبطال الأوروبي بواقع 28 دقيقة لعب دون تسجيل أو صناعة أي هدف.

ويعد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الهداف الأول للنادي الأبيض الإسباني في الموسم الحالي، حيث تمكن من تسجيل 6 أهداف من أصل 16 لريال مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم، ما يمثل 38% من أهداف النادي الملكي وهو ثاني هدافي الليغا خلف لورون مورون لاعب ريال بيتيس الذي سجل 7 أهداف هذا الموسم.
#بلا_حدود