الاثنين - 13 يوليو 2020
الاثنين - 13 يوليو 2020

هايوارد يغيب 6 أسابيع وكوري يأمل بالعودة في مارس المقبل

خضع جناح بوسطن سلتيكس غوردون هايوارد لعملية جراحية في يده اليسرى وسيغيب عن الملاعب لفترة 6 أسابيع، في حين أعرب نجم غولدن ستايت ووريورز ستيفن كوري عن أمله في العودة إلى الملاعب قبل نهاية الموسم الحالي.

وخضع هايوارد لعملية جراحية في أحد أصابع اليد خلال اصطدامه بلاعب ارتكاز سان أنتونيو سبيرز لاماركوس ألدرديج خلال فوز فريقه 135-115 السبت الماضي.

وسيغيب هايوارد بالتالي عن 19 مباراة لفريقه ويأمل بالعودة لخوض مباراة القمة في المجموعة الشرقية ضد تورونتو رابتورز حامل اللقب الموسم الماضي.


وكان هايوارد غاب عن صفوف فريقه طوال موسم 2017-2018 بعد تعرضه لكسر في قصبة الساق في مباراته الافتتاحية بعد أسابيع قليلة من انتقاله إليه، قادماً من يوتا جاز، حيث أمضى 7 مواسم.

وحقق هايوارد (29 عاماً) انطلاقة ممتازة في الموسم الحالي مع معدل مقداره 20.3 نقطة و7.9 متابعة و4.6 تمريرة حاسمة في المباراة الواحدة كما نجح بنسبة 44% في رمياته الثلاثية.

في المقابل، أعرب نجم غولدن ستايت ووريورز ستيفن كوري عن أمله في العودة إلى الملاعب في "مطلع الربيع" المقبل بعد خضوعه لعملية جراحية في يده.

وقال كوري "أتوقع أن أكون جاهزاً للعب، لا أدري متى لكني أتوقع في مطلع الربيع، لم يسبق لي أن تعرضت لأي كسر في مسيرتي وبالتالي لست معتاداً على كيفية إدارتها".

ويبدأ فصل الربيع رسمياً في 21 مارس المقبل، في ذلك اليوم يلتقي غولدن ستايت ووريوز مع ديترويت بيستونز عشية انتقاله إلى نيويورك لمواجهة فريق المدينة نيويورك نيكس. بعدها تتبقى 13 مباراة لانتهاء الموسم العادي قبل بداية مباريات البلاي أوف.
#بلا_حدود