السبت - 14 ديسمبر 2019
السبت - 14 ديسمبر 2019
No Image

مدرب ألمانيا يعد بهزيمة بيلاروسيا وأيرلند الشمالية في تصفيات يورو 2020

تعهد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم بتأهل فريقه لنهائيات بطولة أمم أوروبا (يورو 2020) بشكل رائع من خلال الفوز بالمباراتين المتبقيتين بالتصفيات أمام المنتخب البيلاروسي وأيرلندا الشمالية.

وقال لوف اليوم الثلاثاء، بعد تجمع فريقه في مدينة دوسلدورف "واجهنا صعوبة في لقائهما في المراحل الأولى من التصفيات، ولكننا سنفوز بالمباراتين اللتين ستقامان على أرضنا، وسنتأهل".

ويستضيف المنتخب الألماني نظيره البيلاروسي في مونشنغلادباخ يوم السبت المقبل، ثم يستقبل منتخب أيرلندا الشمالية في فرانكفورت بعدها بـ3 أيام.


ويحتاج المنتخب الألماني إلى 4 نقاط ليتأهل من المجموعة الثالثة، ويمكن أن يضمن التأهل أيضاً يوم السبت المقبل، إذا لم يتمكن منتخب أيرلندا الشمالية من التغلب على المنتخب الهولندي، الذي يتصدر الترتيب.

وبإمكان نيكلاس ستارك، مدافع هيرتا برلين أخيراً، أن يخوض أولى مبارياته الدولية في المباراتين رغم أنه تعرضه لكسر في الأنف يوم السبت الماضي في مباراة الدوري (بوندسليغا). وكان اللاعب غاب عن المنتخب من قبل بسبب المرض والإصابة.

وقال ستارك (24 عاماً) "عندما يدعوني مدرب المنتخب الوطني ويقول إنه بحاجة إلي، بالتالي سآتي إذا كان بإمكاني التحرك. لذلك أنا هنا".

وأثنى لوف على فريقه في عام التأهل والذي عانى خلاله من إصابة العديد من اللاعبين ولكنه دعا لاعبيه ليكونوا أكثر قوة جسدية.

وقال "يتعين علينا في المنتخب الوطني أن نعمل على تحقيق متانة جسدية للاعبين في المباريات. كنا في مستوى عال لعدة سنوات، وقمنا بحل أشياء عديدة بالمهارة".

وأضاف "ولكن على المستوى الدولي، لا يعتمد الأمر وجود سرعة فحسب ولكن أيضاً يعتمد على متانة جسدية في الالتحامات. ولقد ظهر علينا القصور في هذا الأمر في بعض الأحيان".
#بلا_حدود