الاثنين - 21 سبتمبر 2020
الاثنين - 21 سبتمبر 2020
No Image

400 مليون يورو من ريال مدريد لخطف جوهرة فرنسا

ربطت مرة أخرى تقارير صحفية اسم نجم منتخب فرنسا وباريس سان جرمان كيليان مبابي بفريق ريال مدريد الإسباني، ولكن الأرقام هذه المرة تفوق التوقعات.

ووفقاً لموقع "كالتشيو ميركاتو" يدرس ريال مدريد تقديم عرض خيالي بقيمة 400 مليون يورو لجلب المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 20 عاماً إلى سانتياغو بيرنابيو.

وارتبط في الآونة الأخيرة اسم مبابي كثيراً بالانتقال إلى الليغا الإسبانية وتحديداً ريال مدريد وذلك حتى قبل انتقاله إلى فريق العاصمة الباريسية عندما بزغ نجمه مع موناكو لا سيما في دوري أبطال أوروبا.


وظل مبابي هدفاً رئيساً لفريق العاصمة مدريد في الانتقالات الصيفية الماضية، حيث حاول مدرب الملكي زين الدين زيدان أكثر من مرة الاستغناء عن الويلزي غاريث بيل والكولومبي خاميس رودريغيز من أجل جلب عدد من اللاعبين أبرزهم النجم الفرنسي.

وأشارت صحف أوروبية إلى أن إتمام الصفقة الحلم تزداد بسبب اهتمام باريس سان جرمان بنجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور إضافة للمبلغ الكبير من الريال.

وحسب موقع "دياريو سبورت" يريد المدير الرياضي لباريس سان جرمان ليوناردو، تأمين صفقة انتقال لمواطنه اليافع، ما يزيد من فرص إتمام صفقة مبابي لتكون الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم وبمبلغ خرافي.
#بلا_حدود