الخميس - 12 ديسمبر 2019
الخميس - 12 ديسمبر 2019
No Image

"دي بروين" الجديد يبهر ريال مدريد

تابع عشاق الكرة العالمية سحر البلجيكي الدولي كيفين دي بروين الذي سجل هدفاً رائعاً في شباك نيوكاسل السبت الماضي في الدوري الإنجليزي رغم تعادل فريقه 2-2 خارج الديار أمام نيوكاسل.

ومن دون شك فإن كل عشاق المرينغي يمنون النفس بلاعب بقيمة البلجيكي في وسط النادي الأبيض العاصمي، لا سيما مع كبر سن اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، وإمكانية رحيله بنهاية عقده مع الفريق الصيف المقبل.

ويبدو أن الرد جاء سريعاً من النرويجي مارتين أوديغارد أو دي بروين الجديد، حيث قدم اللاعب مباراة من العيار الثقيل في فوز فريقه 4-1 أمام إيبار مساء الأحد في الجولة الـ14 من الدوري الإسباني.


يتمتع النرويجي الشاب أوديغارد (20 عاماً) بخصائص متشابهة مع اللاعب دي بروين، حيث تعد الميزة الكبرى للثنائي هي سحر التمريرات التي تقدم للزملاء على طبق من ذهب.

ويجيد دي بروين تسجيل الأهداف من تسديدات صاروخية من خارج منطقة الـ18، وهو ما قام به اللاعب النرويجي بتسجيل هدف رائع في شباك إيبار من تصويبة متقنة من خارج منطقة الـ18.

أوديغارد المعار لصفوف الفريق الباسكي لموسمين نجح في الفوز بلقب "ملك اللقاء"، بتقييم 10 من 10 وفقاً لشبكة هو سكوريد للإحصائيات، حيث شارك في 90 دقيقة، وسجل هدفاً، وصنع آخر ولمس الكرة 85 مرة، ومرر 61 تمريرة بنسبة نجاح بلغت 82%، وسدد على المرمى 3 مرات، وصنع 6 فرص للتهديف للزملاء، كما قام بـ8 مراوغات ناجحة من أصل 10 محاولات.

سجل اللاعب النرويجي في 13 لقاء مع ريال سوسيداد في الموسم الحالي 3 أهداف وصنع 4 أهداف، ونال جائزة "ملك اللقاء" 3 مرات كثالث أكثر لاعب في الليغا بعد ليونيل ميسي، وكريم بنزيمة.

ويراوغ أوديغارد 3 مرات بشكل صحيح في المباراة الواحدة كما لديه متوسط 47 تمريرة بدقة 84.7% في اللقاء الواحد.

ويحتاج ريال مدريد للتفكير بشكل قوي في إعادة أوديغارد، في أسرع وقت ممكن، حيث تشير التقارير إلى إمكانية حدوث ذلك في الصيف المقبل، لكن ينبغي على زيدان التفكير في وصول اللاعب لبيرنابيو في يناير المقبل، بدلاً من الانتظار للصيف أو التفكير في الحصول على خدمات لاعب الوسط الفرنسي الدولي بول بوغبا مقابل 150 مليون يورو من صفوف مانشستر يونايتد.
#بلا_حدود