الاثنين - 20 يناير 2020
الاثنين - 20 يناير 2020
رونالدو
رونالدو

أسطورة برشلونة: رونالدو ظلم في سباق الكرة الذهبية

لا يزال الحديث يتواصل في أوساط الكرة العالمية عن غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي عن حفل جائزة الكرة الذهبية "البالون دور" في باريس الاثنين الماضي، وتوج بها نجم فريق برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي للمرة السادسة في تاريخه.

وحل رونالدو في في المركز الثالث، خلف ميسي ثم المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

وأدلى أسطورة نادي برشلونة السابق البرازيلي ريفالدو بتصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية أمس الأربعاء حول أحقية ميسي بالجائزة وتواجد رونالدو في المركز الثالث.


ويرى ريفالدو أنه من الظلم عدم تواجد رونالدو في المركز الثاني لترتيب التصويت على الجائزة خلف ميسي، مؤكداً أنه أحق من الهولندي فان دايك.

وقال ريفالدو: «رونالدو كان يستحق الفوز بالمركز الثاني، وليس فان دايك، لا شك أن الهولندي مدافع عظيم، ولكن سحر كرة القدم وروعتها وإثارتها يأتي من الأهداف المبدعة والمراوغات الساحرة، واللحظات الجميلة والمميزة التي يمنحها لاعبو الهجوم لهذه اللعبة».

وقلل النجم البرازيلي من أهمية غياب رونالدو عن حفل الكرة الذهبية، مؤكداً أن الأمر عادي، ولا يستحق كل الضجة المثارة من حوله، «غيابه ليس شيئاً جديداً، وحتى ميسي فعل هذا الأمر في العام الماضي، حين لم يكن فائزاً، ولا أرى الأمر يتعلق بقلة احترام، إننا حتى لا نعرف سبباً لغيابه».
#بلا_حدود