الأربعاء - 29 يناير 2020
الأربعاء - 29 يناير 2020
No Image

4 خيارات أمام زيدان لتعزيز وسط الريال في 2020

يصر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على تدعيم وسط الفريق الصيف المقبل لاسيما مع كبر سن المخضرم لوكا مودريتش وتذبذب مستواه في الفترة الماضية.

وكان زيدان طلب التعاقد مع مواطنه بول بوغبا في الصيف الماضي ورفض خيارات مثل تانغي ندومبيلي وبرونو فيرنانديز لكن إدارة مانشستر يونايتد رفضت فكرة التخلص من النجم الأول للفريق.

وكان الخبر السار في وسط ريال مدريد تألق الشاب الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي بجانب الثنائي توني كروس وكاسيميرو مع تواجد خيار مودريتش كبديل يمكنه تقديم الإضافة بشكل قوي لكن ذلك لم يمنع زيدان من التفكير في تدعيم الوسط سواء في يناير المقبل أم الصيف القادم.

ووفقاً للصحف الإسبانية المقربة من ريال مدريد يمتلك زيدان 4 خيارات في الصيف ليس من بينها اللاعب داني سيبايوس المعار لصفوف آرسنال وهو اللاعب الذي لا يحظى بثقة المدرب الفرنسي، وتالياً خيارات زيدان لتعزيز صفوف الفريق في الوسط:

مارتين أوديغارد

أوديغارد



يدرس زيدان بشكل قوي اعادة النرويجي الشاب مارتين أوديغارد الصيف المقبل بدلاً من استمراره لنهاية الإعارة التي تمتد مع فريقه ريال سوسيداد حتى يونيو 2021.

ويأمل المدرب الفرنسي في الاستفادة من تطور اللاعب الكبير من الناحية الفنية والبدنية لاسيما أن النرويجي نال جائزة لاعب أكتوبر في صفوف فريقه الباسكي.

اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً لعب 13 لقاء في الدوري الإسباني هذا الموسم سجل 4 أهداف وصنع 3.

بول بوغبا

بوغبا



يعد الفرنسي بول بوغبا 26 عاماً الحلم الأكبر لمواطنه زيدان الذي يصر على ضم اللاعب دون غيره بينما يرفض فلورنتينو بيريز دفع مبلغ مالي ضخم من أجل الحصول على خدماته.

ويرى مانشستر يونايتد أن بوغبا يستحق أن يدفع من أجله مبلغ لن يقل عن 150 مليون يورو وهو المبلغ المرفوض من قبل إدارة ريال مدريد.

من جانبه فإن بوغبا يفضل العمل تحت قيادة زيدان ويستغل أن عقده مع ناديه سوف ينتهي عقب موسم ونصف الموسم.

لعب الفرنسي 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي ولم يتمكن من تسجيل أي هدف واكتفى بصناعة هدفين.

فان دي بيك

فان دي بيك



الحل المثالي بالنسبة لإدارة ريال مدريد يتمثل في ضم لاعب الوسط الشاب دوني فان دي بيك من صفوف أياكس أمستردام.

ووفقاً لصحيفة "دي تيليغراف" الهولندية فإن اللاعب رفض الانتقال لتوتنهام بسبب رغبته في الذهاب لريال مدريد ويعتقد فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي الإسباني أن اللاعب يمكنه الانضمام للفريق مقابل 55 مليون يورو فقط.

اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً سجل 5 أهداف وصنع 4 في مختلف المسابقات مع فريق الأرينا أمستردام في الموسم الحالي ويعد خيار مطروح بقوة لتعزيز وسط المرينغي في الصيف القادم.

فابيان رويز

رويز



اللاعب الدولي الإسباني كان يمكنه الانتقال لصفوف ريال مدريد مقابل 35 مليون يورو فقط قبل ذهابه إلى صفوف نابولي لكن حينها فضل النادي العاصمي صرف النظر عن ضمه ليتألق بشكر كبير تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي على ملعب سان باولو.

ويعد رويز البالغ سعره حالياً 80 مليون يورو أحد أبرز نجوم الوسط في إسبانيا ما دفع ريال مدريد لمراقبة اللاعب مع تقارير تؤكد التفاوض مع وكيله.

رويز الذي يجيد الأدوار الدفاعية بشكل كبير لذلك لم يسجل سوى هدف وصنع هدفين في 12 لقاء مع نابولي في مختلف المسابقات هذا الموسم، اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً مطلب مهم كذلك بالنسبة لنادي برشلونة.

#بلا_حدود