السبت - 13 يوليو 2024
السبت - 13 يوليو 2024

غريزمان يهدد أحلام نيمار في برشلونة

يسعى النجم الدولي البرازيلي نيمار للهروب من جحيم ملعب بارك دي برينس والعودة من جديد لصفوف ناديه السابق برشلونة ومزاملة الثنائي لويس سواريز وليونيل ميسي مرة أخرى.

وكان برشلونة اعترف بالجلوس أكثر من مرة في اجتماعات مع النادي الباريسي بهدف نقل نيمار لصفوف النادي لكن المفاوضات باءت بالفشل ما أدى لبقاء البرازيلي لموسم آخر في صفوف فريقه الحالي.

ويبدو أن الفرنسي أنطوان غريزمان أصبح بمثابة عائق كبير لأحلام نيمار في العودة لكامب نو وذلك بعدما نجح اللاعب في تقديم أفضل عروضه الفنية والتهديفية في الفترة الماضية بل والانسجام خارج الملعب مع الثنائي لويس سواريز وميسي.


وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن غريزمان الذي دفع من أجله برشلونة 120 مليون يورو لأتلتيكو مدريد الصيف الماضي خطف الأنظار بعدما تمكن من هز شباك بوروسيا دورتموند في دوري الأبطال وكذلك سجل في الدقيقة السابعة من تمريرة مارك أندري تير شتيغن في مرمى ريال مايوركا السبت في الليغا.


ويدرس برشلونة عدم التعاقد مع نيمار في الصيف المقبل في ظل تواجد ثلاثي ناري بقيمة غريزمان وسواريز وميسي مع التفكير فقط في ضم مهاجم لمنافسة لويس سواريز في خط الهجوم وهو اللاعب الأرجنتيني الشاب لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الحالي.

يذكر أن غريزمان 28 عاماً سجل 5 أهداف وصنع 4 في 14 لقاء في الدوري الإسباني هذا الموسم كما سجل هدفاً وحيداً في 5 مباريات بدوري الأبطال الأوروبي مما يعني المساهمة في 10 أهداف في 19 لقاء بمختلف المسابقات مع النادي الكتالوني هذا الموسم.

ونال غريزمان إشادة كبيرة من قبل رفيقه في خط الهجوم لويس سواريز ما يدعم من تفكير إدارة برشلونة في صرف النظر عن فكرة ضم اللاعب البرازيلي نيمار بنهاية الموسم الحالي.

ويعلم برشلونة جيداً أن التعاقد مع نيمار سيكلف النادي مبلغ مالي ضخم بجانب راتب اللاعب المرتفع كما يخشى النادي الكتالوني من إصابات اللاعب المستمرة وهي أمور تدعم قرار النادي بالاكتفاء بالاعتماد على غريزمان وميسي وسواريز وفاتي في الموسم المقبل مع العمل لضم لاوتارو مارتينيز وإمكانية التخلص من عثمان ديمبيلي والعائد من الإعارة فيليب كوتينيو.