الاحد - 19 يناير 2020
الاحد - 19 يناير 2020
كونتي
كونتي

هدية من برشلونة إلى كونتي

قرر المدرب الحالي لنادي برشلونة آرنيستو فالفيردي عدم الاعتماد على نجمه العالمي ليونيل ميسي في مواجهة اليوم الثلاثاء على ملعب جيوزيبي مياتزا في دوري أبطال أوروبا ما يسهل من عملية تحقيق النيراتزوري للفوز وضمان التأهل.

ويحتل برشلونة صدارة المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة وضمن إنهاء دور المجموعات في الصدارة بينما يتقاسم إنتر ميلان ودورتموند الوصافة برصيد 7 نقاط ثم سلافيا براغ الذي ودع المسابقة برصيد نقطتين فقط.

ويحتاج إنتر ميلان للفوز فقط على حساب برشلونة لضمان التأهل أما في حالة التعادل سيكون بحاجة لتعثر دورتموند أمام سلافيا براج.


من جانبه فإن دورتموند بحاجة للفوز على سلافيا براج مع تعادل إنتر ميلان أمام برشلونة، وفي حالة التعادل سيحتاج لخسارة الإنتر.

وفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن فالفيردي سيعول بصفة أساسية على حارسه البرازيلي نيتو بدلاً من إشراك أحد أفضل حراس العالم في الوقت الحالي الألماني مارك اندري تير شتيغين ما يعني أن برشلونة سوف يفتقد لأبرز ثنائي في الفريق وهما ميسي وشتيغين.

وينوي فالفيردي الاعتماد على نيتو في الحراسة والثنائي الفرنسي لينغليه وأومتيتي كقلبي دفاع مع تواجد جونيور فيربو في مركز الظهير الأيسر وسيرجي روبيرتو في الجانب الأيمن.

وينتظر في الوسط مشاركة أرتورو فيدال وراكتيتش وفرينكي دي يونغ مع تواجد لويس سواريز وأنطوان غريزمان وكارلوس بيريز في الأجنحة الهجومية.

ويغيب كذلك عن برشلونة البرازيلي المصاب آرثر ميلو كما سيفتقد المدرب بنسبة كبيرة أنسو فاتي بعدما أكد فالفيردي معاناته من الإصابة.

ويركز فالفيردي بشكل أكبر على مواجهة ريال سوسيداد على ملعب أنويتا في الليغا ثم كلاسيكو كامب نو أمام ريال مدريد 18 ديسمبر المقبل ما يعني أن كل الطرق تؤدي لتحقيق إنتر ميلان مبتغاه من مواجهة البرسا والقضاء على طموحات بوروسيا دورتموند في العبور للدور المقبل.

#بلا_حدود