الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

فالفيردي: فاتي هداف بالفطرة

فالفيردي: فاتي هداف بالفطرة
قال مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي إن لاعبه أنسو فاتي، الذي سجل هدف الحسم في فوز فريقه على إنترميلان (2-1) في ختام دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي هداف بالفطرة.

ولعب البارسا، الذي كان تأهل لثمن نهائي التشامبيونز ليغ متصدراً مجموعته، بفريق من الاحتياطيين على ملعب سان سيرو أمس الثلاثاء أمام إنتر ميلان الذي كان يحتاج للفوز للحصول على بطاقة العبور لدور الـ16، لكن طموحاته أحبطت على يد كارليس بيريز الذي افتتح التسجل للبلاوغرانا وأنسو فاتي الذي سجل هدف الحسم بعدما كان الفريق الإيطالي أدرك التعادل عن طريق روميلو لوكاكو.

وأكد فالفيردي في مؤتمر صحافي عقب المباراة أن كارليس بيريز وأنسو فاتي لاعبان وصلا للفريق الأول هذا العام، "إنهما شابان لاسيما أنسو".


وأبرز مدرب البارسا أن "أنسو هداف بالفطرة، كان يعاني من آلام خلال الفترة الأخيرة لكنه نزل الملعب وسجل، إنه الهداف الأصغر بالتشامبيونز وسعداء بأنه لاعب في فريقنا".


واحتفى فالفيردي بأداء اللاعبين الذين لم يحصلوا على دقائق لعب كثيرة قبل هذه المباراة التي أثبتوا فيها جدارتهم، وقال "كان هناك مستجدات وغيرنا خطة اللعب (راهن على 3-5-2) ولكننا لم نغير الأسلوب، كانت البداية صعبة لأن الخصم ضغط كثيراً، لكننا أخذنا نسيطر على وسط الملعب شيئاً فشيئاً وصولا بنصف ملعبهم".

وتحدث فالفيردي عن الكلاسيكو المقرر أمام الغريم التقليدي ريال مدريد في 18 ديسمبر الجاري والمشكلات المحتملة على خلفية دعوات من مجموعات مطالبة باستقلال كتالونيا الواقع في شمال شرق إسبانيا لتنظيم وقفة احتجاجية في محيط ملعب كامب نو قبل المباراة، إضافة لفعاليات أخرى لم يكشف عنها سيقوم بها مشجعون من داخل ملعب المباراة.

وذكر مدرب برشلونة "أعتقد أن المباراة ستقام، أمل أن يقام الكلاسيكو بشكل طبيعي، أعتقد أن هناك حرية للتعبير في الملعب كما هو الحال دائماً ربما تكون هناك بعض المشكلات في الوصول للملعب لكن المباراة ستقام في هدوء".