الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
No Image Info

كتاب عن سيرة جيسوس الذاتية وعائداته لمرضى السرطان

تبرع البرتغالي جورجي جيسوس، الذي اختير أفضل مدرب في الدوري البرازيلي هذا العام وما زال يسعى لترك بصمة مع فلامنغو في مونديال الأندية، بحقوق نشر سيرته الذاتية لمساعدة مرضى السرطان.

ويروي كتاب «المدرب جيسوس، كسر أنماط كرة القدم» في 300 صفحة المسيرة الناجحة للمدير الفني البرتغالي الذي تمكن هذا العام من قيادة فلامنغو للتتويج بالدوري قبل 4 جولات من انتهاء المسابقة بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه سانتوس، والفوز بكأس ليبرتادوريس بعد غيابها 38 عاماً عن خزائن الفريق.

وأطلقت السيرة الذاتية التي كتبها الصحافي البرتغالي روي بدرو براز، والتي تم منح حقوق نشرها بالكامل للمعهد القومي للسرطان، ليلة الثلاثاء بمقر القنصلية البرتغالية في ريو دي جانيرو. وقال جيسوس أثناء تقديم سيرته الذاتية إن «فكرة الكتاب الذي كتبه روي تأتي لهدف نبيل، فكل العائدات التي سيحققها ستُمنح لمعهد Inca».


وصدر الكتاب الذي يروي حياة جورجي جيسوس ويحتوي على مقدمة بقلم خوليو سيزار، الحارس السابق لفلامنغو، عن دار نشر «All Book»، وسيباع بسعر 59.9 ريال برازيلي (نحو 14.5 دولار).

وبعدما توج بالدوري البرازيلي وكأس ليبرتادوريس، يستعد فلامنغو بقيادة جيسوس لخوض بطولة مونديال الأندية حيث سيستهل الفريق البرازيلي مشواره بالبطولة في 17 ديسمبر الجاري.
#بلا_حدود