الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
No Image Info

قبل الكلاسيكو.. 5 أهداف لريال مدريد في موقعة فالنسيا

يخوض ريال مدريد مواجهة من العيار الثقيل مساء الأحد أمام فالنسيا في الجولة 17 من الدوري الإسباني على ملعب ميستايا وذلك قبل 72 ساعة فقط من مواجهة برشلونة على ملعب كامب نو في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة في الدوري الإسباني.

ريال مدريد يدخل اللقاء منقوصاً من خدمات إيدين هازارد، ماركو أسينسيو، خاميس رودريغيز، مارسيلو، ماريانو دياز ولوكاس فاسكيز للإصابة بجانب غياب الموقوف فيرلاند ميندي واستبعاد إبراهيم دياز لأسباب فنية.

ويدخل زيدان مواجهة ميستايا محملاً بالعديد من الأهداف الذي يأمل في تحقيقها قبل مواجهة الكلاسيكو، نستعرض أبرز تلك الأهداف:


صدارة الدوري

الهدف الأول لفريق زيدان في ميستايا تحقيق النقاط الثلاث أمام فالنسيا والوصول إلى كامب نو في الصدارة.

برشلونة تعثر بالتعادل أمام ريال سوسيداد على ملعب أنويتا ليصل للنقطة 35 بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف ريال مدريد الذي يمتلك فرصة التواجد في الصدارة بفارق نقطتين عن برشلونة في حال تحقيق الفوز أمام فالنسيا.

صدارة الهدافين

فشل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في التسجيل على ملعب أنويتا واكتفى بصناعة هدف للويس سواريز بينما أحرز انتوان غريزمان الهدف الأول في اللقاء ليتوقف قائد برشلونة عند 12 هدفاً. ويحتاج كريم بنزيمة لتسجيل ثنائية على ملعب ميستايا للتفوق على ميسي واحتلال صدارة الهدافين قبل مواجهة النجم الأرجنتيني مساء الأربعاء على ملعب كامب نو.

الحفاظ على كاسيميرو

No Image Info



ينتظر أن يتحدث المدرب زيدان بشكل شخصي مع نجم الوسط الدفاعي كاسيميرو لمطالبته بتجنب الاعتراض على الحكم والتدخلات العنيف في حال مشاركة اللاعب بصفة أساسية أمام فالنسيا. اللاعب البرازيلي يمتلك 4 بطاقات صفراء على بعد بطاقة واحدة فقط من الغياب عن اللقاء المقبل أمام برشلونة.

ويعد كاسيميرو لاعباً مؤثراً لا يمكن الاستغناء عنه حيث غاب فقط عن 60 دقيقة في مختلف المسابقات هذا الموسم ولعب 98.6% من أصل دقائق اللعب المتاحة هذا الموسم.

تحديد بديل هازارد

يأمل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في اختيار اللاعب القادر على تعويض غياب نجمه الأول البلجيكي إيدين هازارد عن الكلاسيكو.

ويفاضل زيدان بين غاريث بيل وإيسكو ورودريغو غوس وفينيسيوس جونيور من أجل اختيار لاعبين لمزاملة كريم بنزيمة في خط الهجوم أمام برشلونة في كلاسيكو كامب نو مساء الأربعاء.

تجنب الإرهاق البدني

يحصل نادي برشلونة على 18 ساعة من الراحة أكثر من ريال مدريد قبيل الكلاسيكو مما سيدفع زيدان للتفكير في السعي لإراحة بعض من عناصره الهامة والأساسية في موقعة ميستايا.

وفي حال قرر زيدان التركيز على الفوز أمام فالنسيا والمشاركة بجميع العناصر الأساسية في ميستايا فإن المدرب سوف يطالب اللاعبين بالعمل من أجل حسم اللقاء بشكل مبكر على أمل إراحة بعض العناصر للتجهيز للكلاسيكو بأفضل طريقة ممكنة.

ويزيد من صعوبة اللقاء الحالة النفسية الرائعة التي عليها المنافس والذي نجح في تحقيق الفوز بهدف نظيف على حساب أياكس أمستردام ليتأهل الخفافيش لدور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي.

#بلا_حدود