الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021

الصين تحتفي بهدف وو لي في مرمى برشلونة

احتفت وسائل الإعلام ومستخدمو الإنترنت في الصين بالهدف الذي أحرزه الصيني وو لي لاعب إسبانيول في مرمى برشلونة، وسمح بتعادل فريقه مع البرسا 2 ـ 2 في ديربي كتالونيا.

وكان وو لي قد سجل هدف التعادل لإسبانيول في المباراة التي احتضنها ملعب فريقه مساء السبت في الجولة الـ19 من الدوري الإسباني، بعدما سدد كرة قوية من داخل المنطقة مرت على يمين حارس البرسا نيتو، داخل الشباك.

وحرصت محطة (سي سي تي في) المحلية الصينية، على إعادة بث هدف وو عدة مرات، كما احتفت الصحافة الرياضية الصينية بالهدف، كما أن وكالة الأنباء الرسمية (شينخوا) ذكرت أن وو بات أول لاعب صيني يسجل هدفاً في مرمى برشلونة.


وظهر هاشتاغ #GoldeWulei أكثر من 220 مليون مرة على شبكة "سينا ويبو" المعادلة لتويتر في الصين.

وذكر أحد مستخدمي الشبكة "اليوم وو لي كان أكثر سرعة من ميسي"، وذلك بعدما تحقق من أن النجم الصيني ركض بسرعة أقصاها 32.1 كم في الساعة مقابل 31.4 كم للنجم الأرجنتيني.

وذكر آخرون أن "وو لي هو أفضل مهاجم في آسيا" وأن اللحظة التي سجل فيها الهدف "كانت أفضل لحظة في كرة القدم الصينية".

وكان وو (28 عاماً) قد انتقل إلى إسبانيول في يناير الماضي قادماً من شنغهاي سبيغ، ومن وقتها شارك في 44 مباراة مع الفريق الإسباني سجل خلالها 9 أهداف.

وأدى تواجد اللاعب الصيني في إسبانيول لزيادة نسبة مشاهدة مباريات الفريق الإسباني بالصين بما يزيد عن نسبة مشاهدة مباريات ريال مدريد أو برشلونة.
#بلا_حدود