الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021

إيموبيلي يقود لاتسيو إلى الفوز التاسع توالياً في الكالشيو

أنقذ تشيرو إيموبيلي فريقه لاتسيو من فخ التعادل أمام المضيف المتواضع بريشيا، بتسجيل هدفين أحدهما في الوقت بدل الضائع، في الفوز بنتيجة 2-1 لمباراتهما في افتتاح المرحلة الـ18، متيحاً له تحقيق انتصاره التاسع على التوالي في "الكالشيو" للمرة الثانية فقط في تاريخ نادي العاصمة.

وفشل لاتسيو طوال الشوط الثاني الذي دخله الفريقان متعادلين 1-1، في هز شباك مضيفه صاحب المركز الـ18 (أول مراكز الهبوط إلى الدرجة الثانية)، والذي طرد لاعبه أندريا سيستانا قبل نهاية الشوط الأول.

وبعدما كان إيموبيلي قد منح نادي العاصمة التعادل بركلة جزاء (42)، انتظر حتى الدقيقة 90+1 لتسجيل هدف الفوز، بعدما كان المهاجم ماريو بالوتيلي قد منح بريشيا التقدم في الدقيقة 18.


ورفع إيموبيلي رصيده إلى 19 هدفاً في صدارة ترتيب هدافي "الكالشيو"، علماً بأن هدفه الأخير في الدوري كان يعود إلى المرحلة الـ16، وذلك في الفوز على كالياري 2-1 في ديسمبر الماضي.

وحافظ لاتسيو على سجله اللافت في الدوري في الآونة الأخيرة وعادل رقمه القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية والذي حققه موسم 1998 - 1999 بحسب "أوبتا" للإحصاءات، داخلاً عام 2020 بطريقة إيجابية بعدما أنهى العام المنصرم بإحراز لقب الكأس السوبر المحلية على حساب يوفنتوس في السعودية.

ورفع فريق العاصمة رصيده إلى 39 نقطة، بفارق 3 نقاط عن إنتر المتصدر ويوفنتوس الثاني قبل خوض كل منهما مباراته في هذه المرحلة الاثنين، علماً بأن للاتسيو مباراة مؤجلة من مرحلة سابقة.
#بلا_حدود