الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
No Image Info

أكبر الخاسرين من تعاقد يوفنتوس مع كولوسيفسكي

أكمل نادي يوفنتوس الإيطالي التعاقد مع السويدي الشاب ديان كولوسيفسكي، نجم أتالانتا المعار إلى بارما، حتى يونيو 2024، في صفقة قدرت بـ35 مليون يورو، إضافة إلى 9 ملايين يورو كحوافر.

وأشار موقع البيانكونيري إلى أن صاحب (19 عاماً) سيستكمل فترة إعارته مع بارما حتى نهاية الموسم، على أن ينضم لفريقه الجديد في يوليو المقبل. وذكرت صحيفة توتوسبورت الإيطالية أن وصول النجم السويدي ليوفنتوس الموسم المقبل سيغير التسلسل الهرمي في نادي بيانكونيري، حيث من المقرر أن يتمتع ماوريسيو ساري بمرونة تكتيكية أكبر بكثير في المواسم المقبلة.

ووضعت الصحيفة الإيطالية قائمة بأكثر اللاعبين الذين يهدد وصول النجم السويدي مكانتهم في خطط ماوريسيو ساري، إذ سيكون السويدي منافساً إضافياً بأدوار مختلفة، بدءاً من خط الوسط وحتى الهجوم.


المرشحون الرئيسون الذين سيشكل وصول كولوسيفسكي خطراً عليهم هما دوغلاس كوستا، وفيديريكو بيرنارديسكي ، اللذين تنتهي عقودهما مع يوفنتوس في عام 2022، وبالتالي يمكن أن ينتهي بهما الأمر بوضعهما في السوق أو استخدامهما بشكل مختلف من طرف ساري.

ويعرض قدوم كولوسيفسكي مكانة اللاعبين للخطر، في ظل قدرته على شغل أكثر من مركز في الهجوم وخط الوسط، إذ يمكنه اللعب كجناح أيمن وأيسر، ولاعب خط وسط هجومي.

وما يجعل كولوسيفسكي تهديداً كبيراً لدوغلاس كوستا، وفيديريكو بيرنارديسكي، هو أن ساري يرى الثاني كلاعب في خط الوسط الثلاثي، ودوغلاس كوستا كجناح مثالي لـ4ـ3ـ3، لكنه لم يظهر أبداً قناعته بمستوى اللاعبين، خصوصاً من ناحية الاستمرارية، في ظل الإصابات الكثيرة للاعبين.

فيما يبدو أن قدوم كولوسيفسكي بعيد كل البعد عن تهديد مكانة ديبالا الذي رسخ نفسه كقطعة أساسية في خطط ساري، إلى جانب آرون رامسي الذي أثبت هذا الموسم أنه ورقة رابحة يمتلكها ساري على دكة البدلاء.
#بلا_حدود