الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021

رينير إلى ريال مدريد.. بيريز يواصل اقتناء الجواهر «الذهبية» بسعر «الفضة»

احتل البرازيلي الشاب جيسوس رينير صدارة غلاف صحيفة «موندو ديبورتيفو» لتؤكد أن النادي الكتالوني يتفاوض مع فلامينغو لضم اللاعب البالغ من العمر 17 عاماً مقابل 75 مليون يورو.

أيام قليلة فقط وينجح رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في ضم اللاعب مقابل 30 مليون يورو فقط بأقل من نصف السعر المقدر للصفقة، الأمر لم يتوقف عند ذلك بل أعلن اللاعب أن اللعب في ريال مدريد حلم بالنسبة له.

فلورنتينو بيريز رفض فكرة استمرار رينير في صفوف فلامينغو حتى نهاية الموسم، مؤكداً أنه هدية الشتاء لراؤول غونزاليس، كما سيتدرب تحت قيادة زين الدين زيدان ليصبح لاعباً هاماً في المستقبل للفريق الأول.


ما حدث مع رينير تكرر في السابق عندما كان برشلونة على أعتاب ضم فينيسيوس جونيور لكن بيريز نجح في ضم اللاعب.

شراء الجواهر بأسعار منخفضة

تحولت سياسة فلورنتينو بيريز في الأعوام الماضية إلى ضم الجواهر أمثال أوديغارد وكوبو ورودريغو وفينيسيوس بأسعار منخفضة بدلاً من لاعبين «غلاكتيكوس» بأسعار ضخمة.

سياسة بيريز منحت النادي تشكيلة رائعة للمستقبل بجانب توفير الكثير من المال. إن لاعباً مثل رينير يمكن أن يرتفع سعره إلى 3 أضعاف ما دفعه النادي الملكي من أجل ضمه في الشتاء الحالي.

رينير جوهرة البرازيل الأفضل

اللاعب الشاب البرازيلي البالغ من العمر 17 عاماً هو الأفضل في البرازيل حالياً، ويعوّل عليه منتخب السيليساو الشاب بشكل كبير للتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

خورخي جيسوس مدرب فلامينغو الحالي أشاد بقدرات رينير مؤكداً أنه لاعب المستقبل للكرة البرازيلية وسوف يكون له دور كبير في مونديال 2022.

رينير يمكنه اللعب في مركز صناعة اللعب والجناح الأيمن والأيسر، كما يجيد اللعب كمهاجم وهمي ويتميز بصناعة وتسجيل الأهداف والشخصية القيادية في الملعب رغم صغر سنه،لذلك من المنتظر أن يكون صفقة من العيار الثقيل للنادي الأبيض العاصمي في الأعوام المقبلة.

نعم،تعاقد بيريز مع رينير من أجل كاستيا ريال مدريد لكن من المنتظر أن يكون للاعب دور بارز في الفريق الأول على غرار منح زيدان الفرصة للثنائي البرازيلي رودريغو غوس وفينيسيوس جونيور في الموسم الحالي.
#بلا_حدود