الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021

توتنهام لإيقاف قطار ليفربول السريع والسيتي ضيفاً على أستون فيلا

بعد سلسة انتصارات مذهلة لليفربول والتقدم بخطى حثيثة نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ) الغائب عن خزائه منذ 30 عاماً، يتطلع توتنهام لإيقاف قطار الريدز السريع هذا الموسم وتجريعه الخسارة الأولى في المسابقة، وذلك عندما يستضيفه السبت في ملاعب ملعب وايت هارت لين في لندن لحسابة المرحلة الـ22.

وضمن المرحلة ذاتها، يتطلع مانشستر سيتي (الثالث) لمطاردة ليفربول، وذلك عندما يحل ضيفاً على أستون فيلا.

ولم يخسر ليفربول في أي مباراة بالدوري منذ أكثر من عام، وأهدر ليفربول نقطتين فقط من 20 مباراة خاضها في الدوري هذا الموسم، وهو ما جعل الفريق يعتلي صدارة الترتيب بفارق 13 نقطة أمام أقرب ملاحقيه، كما أن لديه مباراة مؤجلة.


ويسافر فريق ليفربول بقيادة المدير الفني يورغن كلوب بقائمة لاعبين محدودة بسبب الإصابات، ولكن هناك بعض اللاعبين الغائبين قربت عودتهم.

وتدرب المدافع جويل ماتيب ولاعب خط الوسط فابينيو مع الفريق هذا الأسبوع، ويمكن أن يعودا إلى قائمة الفريق، بينما يمكن لتاكومي مينامينو أن يخوض أول مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيفتقد فريق توتنهام، الذي يدربه جوزيه مورينيو، مهاجمه الأبرز هاري كين ولاعب خط الوسط موسى سيسوكو، كما يدخل توتنهام المباراة دون تحقيق أي فوز في آخر 3 مباريات.

ويستضيف ليستر سيتي، صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة فريق ساوثهامبتون، بينما يحل مانشستر سيتي، حامل اللقب وصاحب المركز الثالث حالياً بفارق نقطة عن ليستر، ضيفاً على أستون فيلا.

ويلتقي تشيلسي صاحب المركز الرابع مع بيرنلي، ويلعب مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس مع نوريتش سيتي.

وفي النصف الأخير من جدول الترتيب، يأمل فريق واتفورد أن يبتعد عن المراكز الثلاثة الأخيرة للمرة الأولى هذا الموسم.

وارتفعت الروح المعنوية للفريق بعدما حقق 3 انتصارات في 4 مباريات منذ تولي نيجيل بيترسون تدريب الفريق، وتحقيق الفوز على بورنموث الأحد المقبل من الممكن أن يبعد الفريق عن منطقة الهبوط.

ويفتتح شيفيلد يونايتد مباريات هذه الجولة غداً الجمعة أمام ويستهام.

وفي بقية مباريات هذه الجولة، يلتقي أرسنال مع كريستال بالاس، وإيفرتون مع برايتون، ووولفرهامبتون مع نيوكاسل.
#بلا_حدود