الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021

من هما بيريرا وماركيز أحلام برشلونة ويوفنتوس الشتوية؟

يدرس نادي برشلونة الإسباني عقد صفقة تبادلية مع يوفنتوس الإيطالي على مستوى اللاعبين الشباب في صفوف الناديين.

ووفقاً لشبكة "سكاي إيطاليا" يرغب يوفنتوس في ضم الشاب أليخاندرو ماركيز مهاجم شباب برشلونة ليرد النادي الكتالوني بطلب ضم ماثيوس بيريرا لاعب وسط السيدة العجوز للشباب.

من هو ماثيوس بيريرا؟


ماثيوس بيريرا لاعب وسط برازيلي يبلغ من العمر 21 عاماً (ولد في 25 فبراير 1998) ويلعب حالياً في صفوف نادي ديجون الفرنسي على سبيل الإعارة من صفوف يوفنتوس.

ولعب بيريرا 10 مباريات فقط بقميص نادي ديجون، وعلى الرغم من ذلك فإن اللاعب يخطف أنظار كشافي النادي الكتالوني الذي يرونه لاعب هام للفريق الأول في المستقبل القريب.

ويتابع برشلونة اللاعب البرازيلي منذ كان لاعبا في صفوف كورنثيانز منذ ان تم تصنيفه من قبل صحيفة "غارديان" البريطانية كأبرز 50 موهبة شابة في العالم بعمر أقل من 21 عاماً.

وكان بيريرا تألق مع منتخب البرازيل تحت 19 عاماً، ما دفع يوفنتوس للتحرك قبل برشلونة وضم اللاعب ومن ثم قرر النادي الإيطالي إعارته لموسم لنادي إمبولي ثم بوردو ثم ديجون.

ويرتبط بيريرا بعقد مع فريقه الحالي يوفنتوس ينتهي في يونيو 2022 ويرغب في الرحيل عن البيانكونيري بسبب صعوبة الفوز بمكان أساسي في تشكيلة المدرب ماوريسيو ساري مما دفع برشلونة لطلب التعاقد مع اللاعب.

من هو أليخاندرو ماركيز؟

يرغب نادي يوفنتوس هو الآخر في ضم أليخاندرو ماركيز اللاعب الذي حقق مع برشلونة لقب دوري الأبطال الأوروبي للشباب بعد فوزه على تشيلسي الإنجليزي 3 -صفر في نييون الفرنسية في أبريل 2019 الماضي.

وسجل أليخاندرو ماركيز المهاجم الشاب هدفين لبرشلونة وأضاف أبيل رويز الهدف الثالث في شباك تشيلسي أمام أعين كشافي النادي الإيطالي الكبير الذي يرغب في ضم اللاعب، لا سيما مع اقتراب عقد اللاعب من الانتهاء مع الفريق الكتالوني.

وينتهي عقد ماركيز مع برشلونة في الصيف المقبل، ما يعني إمكانية رحيله في صفقة انتقال حر عن البرسا عقب 6 أشهر لكن يوفنتوس يرغب في حسم التعاقد مع اللاعب في يناير الجاري.

ويواصل يوفنتوس البحث عن ضم الجواهر الشابة عقب التعاقد مع لاعب خط الوسط السويدي ديان كولوسيفسكي والظهير الأيسر الشاب جان كلود نتيندا.
#بلا_حدود