الجمعة - 24 يناير 2020
الجمعة - 24 يناير 2020
No Image

3 نقاط قوة أساسية أضافها إبراهيموفيتش لميلان

نجح زلاتان إبراهيموفيتش في إحداث تأثير فوري في ميلان، على الرغم من عدم وجوده فترة طويلة مع الفريق، كما أبرزت صحيفة «كورييري ديلا سيرا» الإيطالية، فإن اللاعب البالغ من العمر 38 عاماً أضاف 3 نقاط قوة أساسية للفريق.

ووقع النجم السويدي للروسونيري في يناير الجاري في صفقة انتقال حر تنص على اللعب لميلان لمدة 6 أشهر، مع خيار التمديد لموسم آخر.

وقاد زلاتان إبراهيموفيتش فريقه ميلان للفوز على مضيفه كالياري 2 ـ 0 خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت في المرحلة الـ19من الدوري الإيطالي، وهو أول لقاء للنجم السويدي كأساسي بعدما دخل بديلاً في مباراته الأولى ضد سامبدوريا 0 ـ 0.

وسجل إبراهيموفيتش الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 64، حيث كان رافائيل لياو قد أحرز الأول في الدقيقة 46.

وفي هذه المساحة 3 تأثيرات إيجابية لزلاتان في ميلان:

نقطة مرجعية لللاعبين الشباب

أصبح إبراهيموفيتش بالفعل نقطة مرجعية للاعبين الشباب، وهو ما كان بوبان ومالديني يبحثان عنه، لأن معظم لاعبي الفريق شباب، ويفتقرون للخبرة، ووجود نجم من طينة زلاتان إبراهيموفيتش سيساعد في تعزيز ثقة الفريق.

يتمتع باحترام كبير من طرف المنافسين

على الرغم من عمره، لا يزال إبراهيموفيتش يمثل تهديداً كبيراً في نظر المنافسين. علاوة على ذلك، حالما تتحسن حالته البدنية، سيشكل السويدي تهديداً أكبر للمنافسين.

الحماس

عودة إبراهيموفيتش أعادت الحماس للنادي. ومن المتوقع أن يتجاوز عدد الجماهير مساء يوم الأربعاء في سان سيرو 30 ألفا ًحين يستضيف ميلان سبال في كأس إيطاليا، وهي نسبة حضور جيدة بالنظر إلى قيمة مسابقة الكأس.

#بلا_حدود