الخميس - 27 فبراير 2020
الخميس - 27 فبراير 2020
No Image

مكافأة سخية تنتظر مورينيو إذا تأهل لدوري الأبطال

يطمح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى نيل مكافأة سخية من توتنهام في حال النجاح في قيادة الفريق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل توتنهام المركز الثامن في الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، بفارق 9 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع، و15 نقطة عن ليستر سيتي الثالث، و17 نقطة عن مانشستر سيتي الثاني، و 27 نقطة عن المتصدر ليفربول.

ويظهر أنه من المستحيل على الـ"سبيرز" الفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، لكن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ليس مهمة صعبة على الأقل بالنسبة لجوزيه مورينيو.

ووفقاً لما كشفت عنه صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية فإن المدرب البرتغالي عندما وقع لـ"السبيرز" كان واثقاً للغاية من قدرته على قيادة توتنهام للتأهل لدوري الأبطال، لدرجة أنه أضاف في عقده بنداً سيحصل بموجبه على مكافأة تقدر بـ2.35 مليون يورو في حال حقق هذا الإنجاز.

بدأ مورينيو في تعزيز تشكيلة فريقه في سوق الانتقالات الشتوية الجاري من أجل جعل ذلك ممكناً، بالتوقيع مع لاعب الوسط الشاب جيدسون فرنانديز من بنفيكا، لكن الحقيقة هي أن رصيده ليس مشجعاً تماماً، لأنه في 14 مباراة كمدير فني للفريق حقق 7 انتصارات، مقابل تعادلين، و5 هزائم، والاختبار التالي سيكون ضد واتفورد لحساب الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

#بلا_حدود