الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

السطو على منزل الفرنسي مامادو ساكو.. والمسروقات بـ660 ألف دولار

السطو على منزل الفرنسي مامادو ساكو.. والمسروقات بـ660 ألف دولار

تعرض قلب دفاع كريستال بالاس الحالي وليفربول السابق، الفرنسي مامادو ساكو، لسرقة بقيمة 500 ألف جنيه استرليني (660 ألف دولار) خلال فترة عيد الميلاد، بعد أن أقتُحم منزله المستأجر من قبل مواطنه النجم السابق نيكولا أنيلكا، بحسب ما أفادت صحيفة «إيفنينغ ستاندارد».

ووصفت الشرطة السرقة بـ«عملية سطو عالية القيمة» في حي ويمبلدون المرموق، جنوب لندن.

ونشرت الشرطة صورة لامرأة تود التحدث إليها «لأنها شوهدت بالقرب من العنوان في يوم الحادث، وقد تكون قادرة على مساعدتنا» بحسب ما أفاد المتحدث باسم شرطة العاصمة دين شو، الذي أضاف «يُعتقد أن مشتبهاً بهما من الرجال نفذا عملية السطو».

ولم تكشف الشرطة عن أسماء ضحايا عملية السطو التي وقعت عند الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر يوم 27 ديسمبر الماضي، لكن صحيفة «إيفنينغ ستاندارد» تعرفت على ضحية عملية السطو وهو نجم كريستال بالاس مامادو ساكو وعائلته.

وأفادت الصحيفة بأن لاعب ليفربول السابق البالغ من العمر 29 عاماً، كان خارج المنزل بصحبة زوجته ماجدة وأطفالهما الثلاثة.

وكانت المنطقة مسرحاً للعديد من عمليات السطو الكبيرة في السنوات الأخيرة، إحداها في المنزل نفسه، إلا أن مالكه أنيلكا كان موجوداً عندما حاول ما يسمى بـ متسكع ويمبلدون» أستريت كاباج القيام بعملية سطو قبل 6 أعوام.

وطارد أنيلكا، النجم السابق لريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين، السارق الذي نفذ مئات عمليات السطو في ضاحية لندن الفخمة، وسجن العام الماضي لمدة 14 عاماً بعد القبض عليه.