الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

يونايتد يقترب من التعاقد مع صائد المواهب الصاعدة

أكدت تقارير صحافية في بريطانيا وفرنسا اقتراب نادي مانشستر يونايتد من التعاقد مع البرتغالي لويس كامبوس في منصب المدير الرياضي للشياطين الحمر، وذلك للسمعة الكبيرة التي يتمتع بها كامبوس في مجال اكتشاف المواهب الصاعدة.

ويتولي كامبوس (55 عاماً) الآن منصب المدير الرياضي في نادي ليل الفرنسي، وكان قد شغل سابقاً المنصب ذاته في نادي موناكو المعروف على مدى واسع بأنه منجم للمواهب الكروية في فرنسا.

وتأتي تحركات مانشستر يونايتد تجاه كامبوس حالياً، في ظل انتشار تقارير متفرقة عن رغبة مدرب توتنهام الإنجليزي جوزيه مورينيو في الاستعانة في النادي اللندني.


من جهته، ظل المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد إيد وودوارد يبحث عن مدير رياضي مناسب منذ 18 شهراً، ويبدو بحسب صحيفة "ذا صن" التي نقلت الخبر، أنه عثر أخيراً على الرجل المناسب، ليصبح ظهور كامبوس في ملعب أولد ترافورد مسألة وقت فقط.


وينسب إلى البرتغالي كامبوس الفضل في اكتشاف موهبة كل من برناردو سيلفا وكليان مبابي وفابينهو وأنتوني مارسيال لمصلحة نادي موناكو عندما كان مديراً رياضياً بنادي الإمارة، قبل أن يكرر هوايته ذاتها مرة أخر، ويمنح ليل الفرنسي الجوهرة نيكولاس بيبي، ويعيد الكرة مرة أخرى باكتشاف النيجري الحالي فيكتور أوسيمين.