الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

عرض جديد من أتلتيكو مدريد لكافاني بقيمة 10 ملايين يورو

عرض جديد من أتلتيكو مدريد لكافاني بقيمة 10 ملايين يورو
عاد أتلتيكو مدريد لمحاولاته لضم إدينسون كافاني، فقد ذكر تقرير صحافي جديد أن النادي المدريدي قدم أخيراً، عرضاً بقيمة 10 ملايين يورو لشراء المهاجم الأوروغواياني من باريس سان جيرمان، الذي استبعد قبل أسابيع ترك لاعبه يرحل في الميركاتو الشتوي.

وأفاد تقرير صحافي نشرته صحيفة (ليكيب) الفرنسية الرياضية الأحد بأن اللاعب الأوروغواياني يريد الرحيل عن صفوف (بي أس جي) خلال فترة الانتقالات الشتوية للانضمام إلى الأتلتي، مشيراً إلى النادي الإسباني يبدو أنه قدم عرضاً جديداً لضمه.

وأبرزت الصحيفة في هذا الصدد غياب هداف الفريق التاريخي للنادي الفرنسي (198 هدفاً) الأربعاء الماضي عن مواجهة موناكو في الدوري المحلي، وغيابه عن اللقاء المقرر اليوم ضمن منافسات كأس فرنسا.


وكان باريس سان جيرمان قد أغلق الباب أمام رحيل اللاعب في الميركاتو الشتوي الحالي خلال لقاء جمع بين وكيل كافاني (32 عاماً) والمدير الرياضي للنادي، البرازيلي ليوناردو.


وتمثل السبب المعلن لهذا الرفض في أهمية اللاعب الأوروغواياني بالنسبة إلى نادي العاصمة الفرنسية ليتمكن من تحقيق الأهداف التي حددها، ولكن وراء هذا السبب تكمن صعوبة العثور على بديل مناسب لتعويض غياب كافاني.

ولكن (ليكيب) ترى أن هذا العرض الجديد من جانب أتلتيكو يمكن تفسيره بأن كافاني مازال لا يريد الاستمرار بصفوف باريس سان جيرمان حتى انتهاء عقده مع النادي الفرنسي في يونيو المقبل.