الخميس - 20 فبراير 2020
الخميس - 20 فبراير 2020
No Image

من هو رينير جيسوس تعاقد ريال مدريد الجديد؟

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تعاقده مع المهاجم البرازيلي الشاب رينير جيسوس (18 عاماً) من فلامنغو بعقد طويل الأمد يمتد حتى يونيو 2026، مقابل مبلغ قدرته تقارير إسبانية بـ35 مليون يورو.

وقال ريال مدريد في بيان نشره على موقعه الرسمي على شبكة الأنترنت: «توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع فلامنغو للتعاقد مع رينير حتى يونيو 2026، حيث سينضم اللاعب إلى فريق الكاستيا عندما ينتهي من مشاركته في البطولة التمهيدية للأولمبياد مع منتخب البرازيل تحت 23 عاماً».

فمن هو رينير جيسوس تعاقد ريال مدريد الجديد؟

رينير جيسوس كارفالهو هو لاعب برازيلي واعد بلغ عامه الـ18 مؤخراً (19/01/2002). ويشغل النجم الصاعد مركز لاعب خط الوسط المهاجم، تكمن نقاط قوته الرئيسة في قدرته الفنية وموهبته الإبداعية مع الكرة. وازدهر اللاعب الشاب مع نادي فلامنغو البرازيلي، حيث أسس نفسه كواحد من أبرز النجوم الناشئين في كرة القدم العالمية.

لعب رينير أول مباراة له مع فريق فلامنغو في سن (17 عاماً) في ماراكانا ضد إيميليك في كأس ليبرتادوريس في عام 2019، وهي مسابقة فاز بها في النهاية مع ناديه إلى جانب لقب الدوري البرازيلي في العام ذاته، وهو اللقب الذي ساعد في تأمينه بعد مساهمته في 6 أهداف في 14 مباراة.

كما مثل رينير منتخب البرازيل تحت 17 عاماً، ويشارك حالياً في البطولة التمهيدية للأولمبياد مع منتخب تحت 23 عاماً.

#بلا_حدود