الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

«فورمولا 1» تنضم إلى المتبرعين لضحايا الحرائق في أستراليا

«فورمولا 1» تنضم إلى المتبرعين لضحايا الحرائق في أستراليا
انضمت سلسلة سباقات "فورمولا - 1" إلى كبرى المنظمات الرياضية في عملية جمع تبرعات للمتضررين من حرائق الغابات في أستراليا، وذلك من خلال فتح مزادات على معدات السائقين، ومقابلات مع نجوم الرياضة، وبينهم بطل العالم لويس هاميلتون، في افتتاح الموسم الجديد الذي ينطلق في أستراليا يوم 15 مارس المقبل.

وذكرت "فورمولا- 1" في بيان، أن المزادات انطلقت اليوم الأربعاء، وستستمر حتى التاسع من فبراير المقبل.

وأضافت: "كانت أستراليا، وستظل، مكاناً خاصاً بالنسبة لفورمولا 1- ، والشعب الأسترالي جزء لا يتجزأ من مجتمعنا المترابط، نعرب عن تعازينا لجميع المتضررين من الحرائق المروعة".


وسيصبح بمقدور عشاق "فورمولا 1- " الدخول في مزاد على أشياء عديدة، بينها أطقم السباقات الخاصة بالسائق الهولندي ماكس فيرستابين، وقفازات وأحذية السائق الأسترالي دانيال ريكاردو، والخوذة التي سيرتديها كيفن ماجنسن في افتتاح الموسم المقبل بأستراليا.


وتعد أستراليا أحد المضيفين لسباقات الفورمولا - 1 منذ زمن طويل، حيث نظمت الحدث لأول مرة في عام 1996وإلى الآن، باستثناء عامي 2006 و2016.

ويجمع عدد كبير من الرياضيين في مختلف اللعبات الأموال للمتضررين من الحرائق التي اندلعت منذ عدة أشهر، مثل نجوم التنس المشاركين في بطولة أستراليا المفتوحة والمقامة حالياً في مدينة ملبورن الأسترالية.