الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

ماتيوس يتوقع فوز بايرن بالـ«بوندسليغا» بفارق الأهداف عن لايبزيغ

توقع النجم المخضرم لوتار ماتيوس أن يفوز نادي بايرن ميونيخ بالدوري الألماني في نهاية الموسم الحالي بفارق الأهداف عن نادي لايبزيغ متصدر ترتيب جدول البوندسليغا في الوقت الراهن.

وأدلى خبير التحليل في قناة «سكاي» الرياضية بهذه التوقعات لصحيفة «بيلد» الألمانية بالنظر إلى نتائج المباريات الست الأولى في الدور الثاني من بطولة الدوري الألماني.

وانتهت توقعات ماتيوس (58 عاماً) إلى أن الجولة الـ34 والأخيرة من البطولة ستنتهي وقد تساوى رصيد بايرن ولايبزيغ من النقاط بـ77 نقطة لكل فريق، لكنه قال إن فارق الأهداف (90 إلى 32) لبايرن سيحسم البطولة لصالح النادي البافاري على حساب لايبزيغ الذي توقع أن تكون نسبة أهدافه (87 إلى 36).

تجدر الإشارة إلى أن لايبزيغ الذي أظهر أداء قوياً في الدور الأول، يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري في الوقت الراهن بـ40 نقطة بفارق 4 أهداف عن بايرن.

وأعرب ماتيوس عن اعتقاده بأن مباراة بايرن ولايبزيغ، والتي ستقام على ملعب بايرن في إطار الجولة الـ21 من البطولة ستنتهي بفوز الفريق البافاري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتوقع ماتيوس، الفائز مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم 1990، أن يتصدر بايرن جدول الدوري في نهاية المطاف بفارق الأهداف عن لايبزيغ، وأن يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثالث بـ72 نقطة بفارق 5 نقاط عن بوروسيا مونشنغلادباخ، وأن يأتي باير ليفركوزن في المركز الخامس بـ65 نقطة ثم شالكة في المركز السادس بـ61 نقطة.