الاحد - 29 مارس 2020
الاحد - 29 مارس 2020
No Image

مبابي مغازلاً ريال مدريد: زيدان مثلي الأعلى وأحلم بمسيرة رونالدو

أكد مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، أن أي لاعب فرنسي من جيله يعتبر المدرب الحالي لريال مدريد، زين الدين زيدان مثلاً أعلى له، مقراً بأنه يتطلع لمسيرة مثل تلك التي يحظى بها البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية الأربعاء، قال اللاعب الفرنسي الشاب البالغ من العمر 21 عاماً «إذا كنت فرنسياً، فمثلك الأعلى سيكون زيدان بالتأكيد. ثم هناك مثل أعلى آخر هو كريستيانو رونالدو الذي سنحت لي الفرصة للعب أمامه».

وأضاف بطل العالم مع المنتخب الفرنسي في مونديال روسيا 2018، «هناك أيضاً عظماء البرازيليين مثل بيليه ورونالدينيو ورونالدو وريكاردو كاكا».

وقال المهاجم الفرنسي «أريد أن أوجه لمشجعي رسالة من صبي آمن بحلمه وقدم أقصى ما عنده، حيث حاولت التفوق على نفسي وترك بصمة في كرة القدم».

وأوضح أنه يتطلع في مستقبله ليحظى بمسيرة مشابهة لتلك التي حققها كريستيانو، معتبراً أن «الوقت فات» على السير على خطى الأرجنتيني ليونيل ميسي والبقاء طوال مسيرته في نادٍ واحد مثل نجم برشلونة.

وأكد «بالنسبة لي فات الوقت لأنعم بمسيرة مثل ميسي، كان ينبغي أن أبقى في موناكو (ناديه السابق). دون التقليل من مكانة ميسي، الآن سيتعين علي أن أستمد الإلهام من مسيرة كريستيانو».

#بلا_حدود