الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

زيدان: سعيد بمستوى اللاعبين ونأمل أن تكون إصابة بيل طفيفة

أثنى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على "مستوى" الفريق، وسيطرته على مباراته أمام سالامانكا، القسم الثالث، الأربعاء في دور الـ32 بكأس الملك، والتي حسمها الفريق الملكي بنتيجة (1-3).

وأقر زيدان خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء بأنها كانت "ليلة صعبة" لا سيما في تدوير الكرة بسبب حالة الملعب"، ولكنه أبدى "فخره بمستوى الشباب".

وأضاف "المباراة كانت إيجابية جداً بالنسبة لنا، رغم أن حالة أرض الملعب لا تساعد على تنفيذ ما تريد. ولكننا أدينا بشكل جيد جداً مع الإدراك أننا نواجه فريقاً من الدرجة الثالثة ويلعب بطريقة مباشرة للغاية".


إلا أن المدرب الفرنسي يرى في نهاية المطاف أن الأهم هو "تأهل ريال مدريد"، وأن "اللاعبين الذي لم يشاركوا منذ فترة، ظهروا بشكل طيب جداً".


وبسؤاله حول كيفية تحفيز لاعبين في فريق بحجم الريال أمام فريق من الدرجة الثالثة، أكد (زيزو) أن فريقه كان يدرك "صعوبة المباراة على ملعب صغير جداً"، وأن الحافز هو "أنهم يلعبون في كأس الملك".

وحول الإصابة المحتملة لغاريث بيل، العائد لتوه من الإصابة والذي افتتح أهداف المرينغي في الدقيقة 18، خلال اللقاء، أكد زيدان "ضرورة الانتظار للغد"، حيث إنه أصيب بـ"التواء في الكاحل ولم يكمل اللقاء"، ليتم تغييره بالواعد براهيم دياز.