الخميس - 20 فبراير 2020
الخميس - 20 فبراير 2020

مانشستر سيتي يدشن منصة «سيتي بلص» بفيلم وثائقي عن دافيد سيلفا

أطلق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي منصة «سيتي بلس» CITY+ التلفزيونية للاشتراك بمحتوى جديد وتقنيات متطورة، وستكون متاحة الآن على جميع منصات النادي الرقمية: على موقع النادي الرسمي، وتطبيق مانشستر سيتي على الهواتف والتلفزيونات الذكية.

وقد تم تصميم الاشتراك بمنصة «سيتي بلس» لتوفير وصول حصري لا مثيل له وغير محدود لمشجعي السيتيزين عن كل ما يخص ناديهم المفضل.

وتتيح منصة «سيتي بلس» ميزة عرض إعادة المباريات كاملة لجميع مباريات رجال وسيدات النادي بعد 24 ساعة فقط من صافرة نهاية أي مباراة منها، بالإضافة إلى عرض الإنتاجات التلفزيونية من قناة النادي الرسمية، وبث بعض المباريات المختارة لفريق النساء والأكاديمية على الهواء مباشرة، وأكثر من ذلك بكثير. ويمكن الآن لكل مشجعي السيتي حول العالم الاشتراك في القناة عبر إصدار تجريبي مجاني مدته 30 يوماً.

واحتفل نادي مانشستر سيتي بإطلاق الاشتراك الجديد لهذه المنصة الجديدة بإصدار فيلم وثائقي خاص من إنتاج التلفزيون الرسمي للنادي تحت اسم «صنع في غران كناريا»، يسرد من خلاله مسيرة التألق التي عاشها كابتن الفريق الأول دافيد سيلفا الذي سيغادر النادي في نهاية هذا الموسم.

ويعد اللاعب الإسباني دافيد سيلفا واحداً من أكثر اللاعبين حصولاً على الألقاب الجماعية في تاريخ السيتي، حيث رفع 13 كأساً في الأعوام العشرة الماضية، فضلاً عن كونه الفائز بكأس العالم وبطل أوروبا مع منتخب بلاده إسبانيا.

ويتميز فيلم «صنع في غران كناريا» بوجود لقطات فيديو منزلية نادرة من سنوات طفولة سيلفا، بالإضافة إلى احتواء الفيلم على مجموعة من المقابلات مع أهم الأشخاص الذين كان لهم الأثر الأكبر في مسيرة حياة سيلفا المهنية منذ الطفولة حتى احترافه، بما في ذلك والداه وأجداده وزملاؤه السابقون أمثال ديفيد فيا وتشابي وأندريس إنييستا ومدرب السيتي الحالي بيب غوارديولا.

#بلا_حدود