الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

بايرن ميونخ يفضل المسكنات على العلاج الكامل لمشكلاته

لجأت إدارة بايرن ميونيخ إلى البحث عن المسكنات لإيقاف الألم بشكل مؤقت بدلاً من التفكير في علاج مستقبلي للتخلص من الألم بشكل كامل وهو أسلوب النادي البافاري سواء في فترة الانتقالات الصيفية الماضية أو في الشتاء الحالي.

ووفقاً لصحيفة "بيلد" الألمانية بايرن لم يرغب في دفع المال لضم فيليب كوتينيو في الصيف الماضي ليضم اللاعب على سبيل الإعارة من صفوف بايرن ميونيخ الألماني مقابل 8 ملايين يورو مع خيار الشراء مقابل 120 مليون يورو في الصيف المقبل.

ورغم تقديم كوتينيو مستوى مميزاً هذا الموسم والمساهمة في 7 أهداف (6 في الدوري و1 في دوري أبطال أوروبا) و7 تمريرات حاسمة إلا أن النادي الألماني لا يخطط لضم اللاعب بصفة نهائية.


بايرن ميونيخ الذي تعاقد مع إيفان بيرسيتش على سبيل الإعارة من إنتر ميلان في الصيف الماضي كما واصل البحث عن المسكنات بضم ألفارو أودريوزولا من ريال مدريد في يناير الحالي حتى نهاية الموسم الجاري حيث يخطط النادي لبدء رحلة العلاج في الصيف المقبل.


الحلول الحقيقية

يدرس بايرن ميونيخ التحرك الرسمي في الصيف بداية من التفاوض مع مانشستر سيتي لضم ليروي سان الجناح الألماني الدولي عقب تعافيه من الإصابة وهي الصفقة التي تأجلت بسبب إصابة اللاعب في الصيف الماضي.

لاعب آخر يخطط البافاري لضمه في الصيف وهو كاي هافيرتز من صفوف باير ليفركوزن وهو اللاعب الذي لن يقل سعره عن 100 مليون يورو ويعد الخيار المفضل للنادي الألماني على حساب التعاقد مع فيليب كوتينيو من صفوف برشلونة.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" يتفاوض بايرن ميونيخ بقوة مع ريال مدريد لضم المغربي الدولي أشرف حكيمي 21 عاماً لتعزيز مركز الظهير الأيمن وذلك عقب نهاية إعارة اللاعب مع بوروسيا دورتموند التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري قادماً من النادي العاصمي الإسباني.

بايرن تعاقد مع 3 مسكنات في الموسم الحالي تتمثل في كوتينيو وبيرسيتش وأودريوزولا لحين وصول العلاج الحقيقي من خلال ضم ليروي سان وكاي هافيتز وظهير بحجم أشرف حكيمي في الصيف المقبل مع صرف الكثير من المال للتعاقد مع نجوم المستقبل الثلاثة.

ويفضل بايرن ميونيخ البحث عن لاعبين شباب للمستقبل، لذا فإن الفكرة التي تروق للنادي التعاقد مع حكيمي، 21 عاماً، كاي هافيرتز، 20 عاماً، وليروي سان، 24 عاماً، على حساب التفكير في تحويل إعارة برسيتش، 30 عاماً، وفيليب كوتينيو، 27 عاماً، إلى شراء.