الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

أتلتيكو يواصل التراجع بتعادل سلبي مع ليغانيس

أتلتيكو يواصل التراجع بتعادل سلبي مع ليغانيس

واصل أتلتيكو مدريد ترنحه في الموسم الحالي وسقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ليغانيس، اليوم الأحد، في المرحلة الـ21 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم يستطع الفريق التخلص من آثار صدمة الخروج المبكر من بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث فشل في تحقيق الفوز اليوم بسبب سوء الحظ أحياناً وعدم احتساب الحكم لركلتي جزاء على الأقل للفريق في وسط الشوط الثاني.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع، ورفع ليغانيس رصيده إلى 15 نقطة ليتقدم إلى المركز قبل الأخير بفارق الأهداف فقط أمام إسبانيول.

وشهدت الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من المباراة طرد إيفان كويار حارس مرمى ليغانيس لنيله الإنذار الثاني في اللقاء فيما تولى المدافع جوناثان سيلفا، مهمة حراسة المرمى في اللحظات المتبقية من اللقاء.

وكان أتلتيكو ودع بطولة الكأس يوم الخميس الماضي بالهزيمة 1 ـ 2 بعد وقت إضافي خلال مباراته في دور الـ32 أمام كولتورال ديبورتيفا ليونيسا الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية.

كما كانت مباراة اليوم هي الثالثة على التوالي التي يفشل فيها أتلتيكو في تحقيق الفوز في مختلف البطولات، حيث سبق له أن خسر أمام إيبار صفر ـ 2، في الدوري الإسباني، يوم السبت الماضي.