الخميس - 20 فبراير 2020
الخميس - 20 فبراير 2020
روسي
روسي

الإيطالي روسي يفكر في ترك فريق ياماها للدراجات النارية

يفكر الإيطالي فالنتينو روسي أسطورة سباقات الدراجات النارية في مغادرة فريق ياماها بنهاية موسم 2020، بعد استعانة فريقه بخدمات الموهبة الفرنسية الشابة فابيو كوارتارو.

وذكر بيان "اتفق كل من ياماها وروسي على أن القرار الشخصي بشأن ما إذا كان الإيطالي سيبقى متسابقاً نشطاً في بطولة العالم للدراجات النارية عام 2021، سيتم اتخاذه في منتصف العام الحالي".

ويقضي روسي 41 عاماً، بطل العالم تسع مرات، موسمه الـ 21 في الدرجة الأولى لسباقات الدراجات النارية، كما أن هذا هو الموسم الخامس عشر مع ياماها.


وأعرب ياماها في بيان منفصل عن ترحيبه بالفرنسي كوارتارو، حيث قال "نرحب بفابيو كوارتارو في تشكيلة الفريق لموسمي 2021 و2022"، واصفاً إياه بـ"الموهبة الفريدة والمتسابق الذي يمتلك مستقبلاً مشرقاً في سباقات الدراجات النارية".

ويلعب كوارتارو 20 عاماً، المولود في مدينة نيس، لفريق بيتروناز حالياً، وتمكن من التواجد في منصات التتويج العام الماضي، خلال موسمه الأول في سباقات الدراجات النارية، حيث حصل على المركز الثاني خمس مرات، فيما نال المركز الثالث مرتين.

يذكر أن ياماها جدد التعاقد مع مافريك فايناليس 25 عاماً، حيث تم الإعلان عن تمديد التعاقد معه لعامي 2021 و2022 أمس الثلاثاء.

#بلا_حدود