الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021
No Image Info

زيدان بعد الفوز في الديربي: لم نحقق شيئاً بعد

أراد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، وضع حد لحالة النشوة داخل الفريق عقب الفوز في «الديربي» على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف السبت في الجولة الـ22 لليغا، حيث أكد أنهم لم يحققوا شيئاً بعد، باستثناء لقب السوبر الإسباني، وأن «الطريق لا يزال طويلاً جداً».

وأوضح زيدان خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة التي احتضنها ملعب سانتياغو برنابيو «لا نفكر في هذا الأمر (يقصد الثلاثية). الطريق ما زال طويلاً، وهناك مباريات كثيرة متبقية في الليغا، والكأس وفي التشامبيونزليغ. لم نفز بأي شيء بعد، فقط كأس السوبر. الطريق لا يزال طويلاً».

وأبدى المدرب الفرنسي حزنه لإخراج الثنائي توني كروس وإيسكو ألاركون بين الشوطين بعد اعتماده على اللعب بخمسة لاعبين في الشوط الأول، وهي الخطة التي لم تنجح في هذا الشوط، وأكد تحمله مسؤولية الأداء السيئ في هذا الشوط.

وقال في هذا الصدد «لم أكن سعيداً بما شاهدته داخل الملعب. هذه ليست مسؤولية اللاعبين، بل مسؤوليتي. لم يعجبني الأداء، وقررت تغيير إيسكو وتوني، ولكن كان من الممكن تغيير لاعبين آخرين لأن التغيير كان ضرورياً».

وتابع «قررت التغيير بين الشوطين، ودخلنا الشوط الثاني بشكل مختلف، وفتحنا الملعب، وضغطنا بقوة من الأمام، وتحسنت الكثافة الهجومية. أتحمل مسؤولية أداء الشوط الأول».

وأبدى زيزو رضاه عن الأداء الذي قدمه اللاعبون في الشوط الثاني، «التغييرات غيرت مسار المباراة، ولكني كنت أحتاج لإخراج لاعبين آخرين بين الشوطين وهذا أمر أزعجني. الأداء تغير وكانت هناك كثافة أكبر. سعيد من أجل اللاعبين. أتلتيكو قدّم أداء طيباً للغاية في الشوط الأول، بينما سيطرنا على الشوط الثاني، وأعتقد أننا نستحق الفوز».

كما شدد زيدان على أن النقاط الثلاث «لها الأهمية نفسها بأي مباراة أخرى»، إلا أنه أكد سعادته بالفوز بمباراة مثل «الدربي».

#بلا_حدود