الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021
No Image Info

زيدان: لن نستغل أزمة برشلونة

أبدى المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، احترامه إزاء الأزمة الداخلية التي يعيشها برشلونة، مؤكداً أنه ليس هناك شيء يمكن أن يستغله الملكي من هذا الوضع لاعتباره أن البلاوغرانا «ليس لديه نقاط ضعف».

وفي مؤتمر صحافي عشية مباراة فريقه أمام ريال سوسييداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب سانتياغو برنابيو، قال زيدان «لن نستغل نقاط ضعف الخصم مطلقاً، لأن برشلونة ليس لديه نقاط ضعف. هو فريق منافس سيقوم بعمله جيداً حتى نهاية الموسم».

وفي البداية، تردد المدرب الفرنسي في التطرق لوضع الغريم التقليدي عقب التصريحات التي صدرت عن المدير الرياضي للبرسا، إيريك أبيدال ورد نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي عليه.

ورد قائد برشلونة، على تصريحات أبيدال، التي أكد خلالها «عدم رضا عدد كبير من اللاعبين» عن المدرب السابق للفريق، إرنستو فالفيردي، حيث أكد أنه «كان يجب أن يذكر أسماء، لأنه إذا لم يفعل» فإنه بهذه الطريقة «يسيء لجميع» اللاعبين.

وقال مدرب الريال الذي يتصدر ترتيب الدوري الإسباني بفارق 3 نقاط عن البرسا الوصيف «لا نفكر ولو للحظة في أن برشلونة ضعيفاً. نحن في حالة جيدة ويجب أن نواصل على النهج نفسه لأن الموسم ما زال طويلاً ولم نفز بشيء. يمكنك أن تكون سعيداً حين يكون لديك شيء لكننا ليس لدينا شيء».

وأكد زيدان «لا أحب إبداء آراء تخص الآخرين لأن لدي ما يكفي من العمل».

#بلا_حدود