الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
No Image Info

5 أندية مستعدة لإقناع ميسي بالرحيل عن برشلونة في الصيف

أصبح مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غير مضمون في نادي برشلونة، مع وجود بند في عقده يسمح له بفسخه دون عوائق في صيف 2020 والرحيل عن البلاوغرانا مجاناً في يونيو المقبل.

وفقاً لما نقلته، الخميس، صحيفة (لاغازيتا ديلو سبورت) الإيطالية، فإن عقد ميسي يتضمن بنداً يتيح له الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني مجاناً في نهاية كل موسم مع شرط إبلاغ الإدارة قبلها بشهر، علماً بأن عقده سينتهي مع برشلونة في صيف 2021.

وكشفت أن هناك 5 أندية بإمكانها إقناع ميسي بالرحيل وخوض تجربة جديدة خارج جدران النادي الكتالوني، هي: باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، يوفنتوس وإنتر ميلان.

وأكدت الصحيفة أن هذه الأندية بإمكانها إغراء «البرغوث» براتب سنوي يتراوح بين 50 و85 مليون يورو.

بدورها أكدت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية أن مانشستر سيتي هو النادي الأقرب لخطف ميسي حال قرر الرحيل عن البرسا.

وأوضحت (لاغازيتا) أن إدارة برشلونة لم تبدأ بعد، مفاوضات لتجديد عقد النجم الأرجنتيني المتوج العام الماضي، بجائزتي: أفضل لاعب من قِبل فيفا، وجائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في مشواره.

وأكدت أن برشلونة حدد خطة ثانوية حال قرر ميسي الرحيل في الصيف القادم، بالتعاقد مع اثنين من أبرز اللاعبين في المواسم الأخيرة، وهما لاوتارو مارتينيز، ونيمار جونيور.

وأشارت إلى أن برشلونة سيغري نيمار بالعودة، ليكون هو الملك الجديد في القلعة الكتالونية، بينما سيكون لاوتارو هو البديل المثالي للأوروغواياني لويس سواريز.

#بلا_حدود