السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

والدة مبابي تُفصح عن فريقه المستقبلي

يعد النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي الحلم الأبرز لكبار الأندية الأوروبية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بينما باريس سان جيرمان يخطط للحفاظ على اللاعب.

وتشير التقارير الصحافية أن مبابي يرفض تمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، والذي ينتهي في يونيه 2022.

ويأمل ريال مدريد الاستفادة من الخلاف بين مبابي والمدرب الألماني توماس توخيل، الذي قرر استبدال اللاعب في الدقيقة الـ69 من مواجهة مونبيليه، وهو ما تسبب في غضب كبير للاعب الفرنسي.

ورفض مبابي تقديم الاعتذار لمدربه، وهو ما زاد من الخلافات بين اللاعب وتوخيل في الوقت الحالي.

وتؤكد مصادر داخل باريس سان جيرمان أن مبابي لا يريد استغلال الخلاف بينه وبين توخيل للرحيل عن النادي في الصيف المقبل.

والدة مبابي تكشف عن رغبة اللاعب، كشف «فريدريك هيرميل» الصحافي الفرنسي الشهير، ومراسل صحيفة ليكيب الفرنسية أن والدة مبابي أخبرت المقربين منها، أن مبابي سوف ينتهي به المطاف لاعباً في صفوف ريال مدريد.

والدة «مبابي» فشلت في إخفاء مشاعرها وأكدت لأكثر من صديق مقرب، أنها تتمنى أن يرتدي نجلها قميص ريال مدريد يوماً ما، وهو ما يتوافق مع رغبة اللاعب.

ويأمل زين الدين زيدان في استغلال علاقاته القوية مع مبابي، لإقناع اللاعب بفكرة القدوم للنادي الباريسي، بينما يسعى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي لاستغلال علاقته القوية مع النادي الباريسي، بهدف نقل اللاعب لصفوف النادي العاصمي.

ويواجه باريس سان جيرمان أزمة من العيار الثقيل، بسبب تخطيط إيدينسون كافاني للرحيل في صفقة مجانية لأتلتيكو مدريد في الصيف،بينما يتطلع البرازيلي نيمار للعودة إلى صفوف ناديه السابق برشلونة، ويستهدف مبابي الانتقال إلى ريال مدريد.

ووفقاً لشبكة «ديفنسا سنترال» المقربة من ريال مدريد، فإن مبابي يأمل أن يستمر نيمار في صفوف النادي الباريسي، وهو ما قد يسهل من عملية رحيله لملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد في الصيف المقبل.

يُذكر أن مبابي (21 عاماً) هو ثاني هدافي الدوري الفرنسي هذا الموسم، برصيد 14 هدفاً، بفارق هدف وحيد عن وسام بن يدير لاعب موناكو.