السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021
No Image Info

زيدان: لا مشكلة مع بيل.. أريده على أتم استعداد

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أنه لا يوجد أي مشكلة مع الويلزي غاريث بيل منعت استدعائه مؤخراً، مشيراً إلى أنه سيلعب دوراً كبيراً في صفوف «الميرينغي» خلال ما تبقى من الموسم.

وقال زيدان خلال مؤتمر صحافي عشية مواجهة أوساسونا، الأحد، في الجولة الـ23 من الليغا «دائماً نتحدث، وأنا لست هنا من أجل أن أحكي ما أقول للاعبي، لم يدرج في قوائم الريال مؤخراً جراء عدة أسباب، وقد كان متاحاً دائماً لكن يتوجب علي أن أختار».

وتابع: «نخوض، غداً، مباراة أخرى وسيكون أمامنا مواجهات أخرى كثيرة حتى نهاية الموسم، وسوف أستدعي غاريث، لأنه لاعب نعلم أنه يستطيع أن يضيف الكثير للفريق».

وفي هذا الصدد، أكد زيدان «ما أريده (من بيل) أن يكون في حالة جيدة من أجل اللعب».

واستطرد: «أحظى بجميع اللاعبين ولدي 25 حالياً متاحين، ينبغي أن أعد القائمة، ولا شيء سوى ذلك، لا توجد أي مشكلة، وبيل سوف يواصل العمل كما يفعل حالياً وسوف نعتمد عليه».

ولم يؤكد زيدان ما إذا كان سيستدعي اللاعب الويلزي أم لا، للمشاركة في المباراة المرتقبة، الأحد، في بامبلونا.

وقال المدرب الفرنسي: «المشكلة التي تقف أمامي حالياً، أن اللاعب يريد الدخول في القائمة واللعب، وما ينبغي أن يكون عليه الجميع هو الاستعداد بنسبة 100%، ولاحقاً تكون المعضلة أمامي في اختيار المناسب لكل مباراة».

وأضاف «لا يوجد قرار بشأن غاريث، لأنه لا توجد مشكلة، ولا يعني شيئاً عدم استدعائه خلال المباراتين السابقتين، أعرف أنه سيفيدنا في المباريات المقبلة خلال الموسم».

#بلا_حدود