الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

أروابارينا: باختاكور صعب.. وشباب الأهلي جاهز

أروابارينا: باختاكور صعب.. وشباب الأهلي جاهز

أروابارينا

وصف مدرب شباب الأهلي دبي رودولفو أروابارينا مضيفه فريق باختاكور الأوزبكي بالصعب والمتمرس، متوقعاً أن تكون القمة التي تجمعه به في بداية المشوار الآسيوي قويةومشتعلة بين الطرفين، وأكد في الوقت ذاته أن فريقه تم تجهيزه بشكل جيد من أجل تحقيق النتيجة التي تعزز حظوظه في هذه البطولة.

وحول معرفته بباختاكور، أوضح رودولفو خلال المؤتمر الصحافي التقديمي أنهم يدركون أنه يلعب كرة قدم مميزة وبطريقة هجومية، مبيناً أن المعلومات عن المنافس مهمة، لكن عندما تبدأ المباراة على أرض الملعب فإن الأمر يكون مختلفاً ويبقى اللاعبون هم الذين يحددون مسار المباراة.

ورداً على سؤال يتعلق باللاعبين أحمد خليل والأوزبكي عزيز، قال المدرب إن كلاً منهما حضر مع الفريق إلى طشقند، لافتاً إلى أن عزيز انضم إلى الفريق حديثاً، والوقت الآن هو للتأقلم مع بقية زملائه، مضيفاً أنهما في وضع جيد وجاهزان.

وقال: «لديّ لاعبون مميزون يملكون خبرة ميدانية كبيرة، وهم يتمتعون بالاحترافية اللازمة، ولذلك أعتقد أنهم لا يتأثرون سلباً بأي نتائج، سواء على مستوى النادي أو المنتخب، بصفة عامة فريقنا في وضع جيد وجاهز للمباراة».

وحدد أروابارينا هدفه في البطولة قائلاً: «كل بطولة ندخلها بهدف واضح هو المنافسة والأداء بقوة، وفي كل مشاركة نحرص على تقديم ما لدينا والقتال باستمرار من أجل تحقيق النتائج المطلوبة. نفكر في كل مباراة على حدة، وتركيزنا منصب على مباراة باختاكور».

من جانبه، أكد اللاعب ماجد حسن أنهم مقبلون على تحدّ جديد في بطولة جديدة، وأمام فريق قوي ومحترم، وقال: «علينا القتال في الملعب، وإن شاء الله سيكون اللاعبون في أتم الجاهزية. أتمنى أن نكون على قدر المسؤولية ونتمكن من حصد النقاط الثلاث في أول مباراة في دوري أبطال آسيا».