الخميس - 09 أبريل 2020
الخميس - 09 أبريل 2020
كريستيانو رونالدو. (أ ف ب)
كريستيانو رونالدو. (أ ف ب)

رونالدو خارج حسابات يوفنتوس أمام بريشيا

سيغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، عن مواجهة فريقه أمام بريشيا الأحد، على ملعب (أليانز ستاديوم) ضمن الجولة الـ24 بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم (الكالشيو).

وقرر رونالدو، بالاتفاق مع مدربه ماوريسيو ساري، الخروج من قائمة «البيانكونيري» لهذه المباراة، لإراحة صاحب الـ35 عاماً عقب المواجهة القوية التي خاضها الفريق يوم الخميس الماضي في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا أمام ميلان والتي انتهت بتعادل إيجابي (1 ـ 1)، وسجل فيها «الدون» هدف تعادل فريقه القاتل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع من ركلة جزاء.

ودخل النجم البرتغالي تاريخ «السيدة العجوز» بعد أن بات أول لاعب يسجل في 10 مباريات متتالية في «الكالشيو»، وفي حالة تسجيل هدف على الأقل في المباراة المقبلة، سيعادل رقم الثنائي غابرييل باتيستوتا وفابيو كوالياريلا، بالتسجيل في 11 جولة متتالية.

وبعد تأكد غيابه أمام بريشيا، سيبحث رونالدو عن معادلة هذا الرقم القياسي الأسبوع المقبل على ملعب سبال.

ويتقاسم يوفنتوس صدارة ترتيب البطولة مع إنتر ميلانو برصيد 54 نقطة لكليهما، مع أفضلية «النيراتزوري» بفارق الأهداف، بينما يأتي لاتسيو، الذي سيستقبل إنتر في مواجهة من العيار الثقيل الأحد على ملعب (الأوليمبيكو)، خلفهما مباشرة في المركز الثالث بفارق نقطة.

#بلا_حدود