الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

كلوب: إيطاليا مقصد سياحي لكن يصعب العمل بها

كلوب: إيطاليا مقصد سياحي لكن يصعب العمل بها
يعتقد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم يورغن كلوب، أنه من الصعب عليه تخيل أن يعمل في إيطاليا، لكنه يعتبرها بالنسبة له مقصداً سياحياً جيداً.

وفي حوار مع محطة (راي سبورت)، قال المدير الفني صانع سلسلة النجاحات مع النادي الإنجليزي إن السبب في ذلك أنه لا يتحدث الإيطالية، وأضاف أنه يعتبر إيطاليا مقصداً سياحياً.

وفيما يتعلق بتوقعاته الخاصة ببطولة دوري أبطال أوروبا، أفاد المدير الفني لحامل اللقب "لا أفكر في الدفاع عن اللقب، كما أننا لم نكن نفكر في وقت مبكر من بطولة السنة الماضية في الفوز، ولم نبدأ في التفكير في الفوز بالبطولة فعلياً إلا عندما فزنا بنصف النهائي".


تجدر الإشارة إلى أن ليفربول سيحل ضيفاً على أتليتكو مدريد الإسباني غداً الثلاثاء في إطار ذهاب دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذكر كلوب "خصمنا الأكبر أتليتكو مدريد لأننا سنلعب هناك".


وقال كلوب إنه كان رشح يوفنتوس، قبل انطلاق المسابقة، ليكون الفائز بدوري الأبطال بنسبة 100%، "أود أن أقول إن يوفنتوس لديه أقوى فريق في أوروبا في الوقت الراهن".

وأشار كلوب إلى أنه يود أن يقضي بعض الوقت في إيطاليا عندما ينهي مشواره كمدرب، " بعد انتهاء مسيرتي أود أن أسافر كثيراً، وبما أنني لم أتواجد كثيراً بشكل كاف في إيطاليا، فإنني سآتي إليها، لكنني أحتاج إلى اللغة في مهنتي وبالتالي فعلي أن أتعلم اللغة الإيطالية لمدة عام واحد على الأقل، وبالتالي فنعم للعطلة وأميل لقول لا للعمل".